الجمعة 29 مارس 2024 04:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

كورتوا : نحن الأكثر جوعًا للفوز باليورو.. ولكن من الصعب الفوز بالبطولة

تحدث تيبو كورتوا حارس مرمي منتخب بلجيكا وريال مدريد، في مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة روسيا في الجولة الأولي من بطولة يورو 2020، مشيىًرا إلي أن طريق الوصول للنهائي صعبًا.

ومن المقرر ان يواجه منتخب بلجيكا روسيا غدًا السبت في تمام الساعه التاسعة مساءً.

ويقع المنتخب البلجيكي في المجموعة الثانية بجانب روسيا والدنمارك وفنلندا.

وقال كورتوا خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة بلجيكا الأولى ضد روسيا: “أعتقد أننا أكثر جوعًا للفوز بالبطولة”.

وشدد كورتوا على أن الأجواء في الفريق جيدة كما كانت خلال المونديال الأخير، ونفى أن تكون تشكيلة الفريق البلجيكي بعمر كبير، رغم أن العديد من اللاعبين فوق الثلاثين.

وأفاد كورتوا: “صحيح أنه يقال الكثير عن عمرنا، يجب أن نركز على جودتنا، نحن لسنا كبار السن، وهناك أيضًا شباب، لدينا مزيج جيد بين الشباب والخبرة، إنها فرصة جيدة لصنع التاريخ”.

ولم ينف كورتوا أنه كان ينوي خوض المباراة النهائية والفوز بها، لكنه أكد أن بلجيكا يجب أن تذهب مباراة تلو الأخرى وألا تعتبر بطولة أوروبا بروح الانتقام.

وأكد: “إنه طريق طويل للوصول إلى النهائي، سيكون من الصعب الفوز بالبطولة، كل مباراة ستكون صعبة، نريد الفوز لكننا لا نفكر في ذلك”.

وأشار كورتوا إلى أن هناك العديد من المنتخبات القوية وذكر فرنسا وإنجلترا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا.

وبالنظر إلى مباراة السبت، توقع أن تكون صعبة وقوية على الجانب الجسدي، وتحدث كذلك عن تواجد الجماهير.

وأتم: “سيكون من الرائع اللعب مع وجود الجماهير، ستكون المباراة بدنية بالطبع، لكننا مستعدون لها، ونأمل أن تكون بدايتنا جيدة، من المهم أن تكون هناك مباراة أولى جيدة”.