2 أغسطس 2021 05:54 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
حوادث

الدقهلية: السيطرة على حريق شب في صيدلية بشربين 

النهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق هائل شب بصيدلية بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية وإلتهمت ألسنة النيران محتويات الصيدلية بالكامل حيث تم السيطرة علي الحريق قبل امتداده لباقي الشقق السكنية بالعقار .
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة شربين من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بصيدلية "النجار "الكائنة بشارع " السلك " بندر شربين .
وبانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء الى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق قبل انتقاله للمبانى المجاورة وبالفحص تبين أن الصيدلية كائنة بالطابق الأرضي على مساحة " ۲۰ متر " بعقار مكون من أرضي وأربعة طوابق علوية ملك المدعو "عمرو محمد رفعت النجار " 47 عاما، صيدلي ، ومقيم بندر شربين .
ونجم عن ذلك إحتراق محتويات الصيدلية ، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات وبسؤال مالك الصيدلية علل سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من إحدى ثلاجات حفظ الأدوية بالصيدلية ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك تم إخطار قسم الأدلة الجنائية .
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4490 / 2021 إدارى مركز شربين ، وجاري العرض على النيابة العامة

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري