5 ديسمبر 2021 12:21 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيراميدز للأهلى: إبراهيم عادل = معلول + محمد شريف + حمدى فتحى

النهار

رفض مسئولو نادى بيراميدز مناقشة أى عروض تلقاها إبراهيم عادل، الجناح الأيسر لفريق الكرة الأول، خلال الفترة الحالية، وأبرزهم من النادى الأهلى الذى يرغب بشدة فى الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوفه، خاصة أن إبراهيم عادل نجح فى خطف الأنظار بمستواه المميز الذى ظهر به مع بيراميدز وأصبح من أبرز نجومه رغم صغر سنه.

وكشف مصدر مطلع فى بيراميدز، أن مسئولى النادى رفضوا بشكل قاطع مناقشة عرض النادى الأهلى لشراء إبراهيم عادل، وجاء رد بيراميدز على تلك المفاوضات بـأن إبراهيم عادل خط أحمر وفى حال الموافقة على انتقاله للقلعة الحمراء فسيكون مقابل حصول الفريق السماوى على خدمات كل من على معلول وحمدى فتحى ومحمد شريف.

وأضاف المصدر، أن مسئولى بيراميدز حددوا ثلاثة أسماء كبار فى صفوف الأهلى "معلول وشريف وفتحى" كنوع من "التطفيش" والتأكيد على التمسك بإبراهيم عادل ولا نية للتفريط فى خدماته.

وعرض الأهلى على بيراميدز الحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق والتفاوض حول بعض الأسماء الأخرى فى الفريق من أجل ضم إبراهيم عادل، ليرفض بيراميدز العرض ويتمسك باللاعب.

وكان الأهلى حصل على توقيع إبراهيم عادل مستغلاً عدم تسجيل عقد اللاعب فى اتحاد الكرة، قبل أن يقوم بيراميدز بإنهاء تلك الأزمة وينجح فى تسجيل العقد ويقطع الطريق على المارد الأحمر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري