31 يوليو 2021 20:41 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيراميدز يرفض تفعيل بند شراء دييجو رولان من ديبورتيفو لاكورونيا

النهار

قرر مسئولو نادى بيراميدز عدم تفعيل بند شراء الأوروجويانى دييجو رولان، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز والمعار من نادى ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى، لمدة ستة أشهر، حيث انضم اللاعب لصفوف الفريق السماوى فى انتقالات شهر يناير الماضى.

واستقر بيراميدز على عدم تفعيل بند شراء اللاعب من ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى، خاصة أن عقد الاستعارة كان يوجد به بند يتيح لبيراميدز أحقية شراء دييجو رولان بشكل نهائى من ناديه.

واستطلع مسئولو بيراميدز رأى الجهاز الفنى فى تفعيل بند شراء رولان، إلا أن الجهاز الفنى أكد أن اللاعب لم يضف شيئًا ومستواه لا يليق بالتواجد وسط كتيبة بيراميدز.

ويمتلك دييجو رولان صاحب الـ 27 عاما مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليجانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.

ويمتلك النجم الأورجوياني أرقاما هائلة كأحد الهدافين المتميزين، حيث لعب 121 مباراة في الدوري الفرنسي مع بوردو، ساهم في 45 هدفا، سجل 33 وصنع 12 هدفا آخرين.

كما خاض المهاجم 41 مباراة في الدوري الإسباني سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، فيما لعب 18 مباراة في الدوري المكسيكي سجل خلالهم 7 أهداف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري