19 سبتمبر 2021 15:41 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

بينهم موظف سابق.. القبض على المتهمين بسرقة خزينة مطعم فى الهرم

النهار

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالهرم، وتبين أن مدير سابق بأحد فروع المطعم استعان بعاطلين لارتكاب الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا يفيد تعرض خزينة مطعم للسرقة، انتقل الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة، سرقة مجهولين لمبلغ مالي من الخزينة، بالإضافة إلى الجهاز الخاص بتخزين كاميرات المراقبة.

وكشفت المعاينة التى أجراها المقدم محمد الصغير مفتش مباحث غرب الجيزة، أوجود سر بكالون باب المطبخ بالمطعم، وكسر باب خزينة صغيرة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص أحدهم مدير سابق بأحد فروع ذات المطعم و"لإثنين منهم معلومات جنائية").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب السرقة، وأضاف أحدهم بأنه نظراً لسابقة عمله بأحد فروع المطعم كان على علم بالاحتفاظ بمبالغ مالية بخزينة المطعم، فاتفق مع الآخران على ارتكاب الواقعة ، وقرروا بتخلصهم من جهاز الكاميرات بإلقائه بالطريق العام ، واقتسموا المبلغ المالى فيما بينهم وأنفقوه فـي سداد ديونهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري