22 يناير 2022 22:19 19 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كيروش يمنع الحديث عن مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم بسبب كوت ديفوارمنتخب السنغال يتفوق على الفراعنة فى القيمة التسويقية وصلاح ينتزع لقب الأغلىكوكا على غرار بانون.. مضاعفات كورونا تبعد ثنائى الأهلي 6 أسابيعالتاريخ يبتسم للفراعنة بـ 7 انتصارات فى 13 مواجهة مع أسود التيرانجاالتعادل السلبى يحسم مباراة فاركو وطلائع الجيش فى كأس الرابطةالصحة: انكسار العلاقة الطردية بين معدل الإصابة ودخول المستشفياتالصحة: تطعيم 40% من المستهدفين والجرعة التعزيزية مهمة لتقليل الأعراضرئيس قسم الحالات الحرجة بنيويورك: متحور أوميكرون سينتهى بداية مارس المقبلالأرصاد تحذر: موجة صقيع تضرب البلاد.. والصغرى تصل إلى 6 درجات على القاهرةالناتو يبدأ مراقبة جوية في بلغاريا مع تصاعد التوترات في أوكرانيارئيسة الوزراء التونسية تؤكد ضرورة دعم مشاركة المرأة في بلورة سياسات الشأن العاماندلاع مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة «برقة» بنابلس
سياسة

تنسيقية شباب الأحزاب تنظم اليوم صالونها السياسى بعنوان ”ثلاث أعوام من البناء”

النهار

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونها السياسى مساء اليوم السبت بعنوان: "تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين.. ثلاثة أعوام من البناء" وتتضمن مناقشات الصالون الذى يديره الإعلامى أحمد عبدالصمد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مراحل تطور التنسيقية من الفكرة إلى التمكين، وتنمية الحياة السياسية والحزبية، وعلاقة الأحزاب والتنسيقية تكاملية أم تنافسية.

ويشارك فى الصالون إبراهيم الشهابى، نائب محافظ الجيزة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنواب محمد عزمى، وسها سعيد أعضاء مجلس الشيوخ عن التنسيقية، وعمرو يونس عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وسلمى السيرتى عضو التنسيقية، والكاتب الصحفى محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ.

كما يناقش المشاركون فى الصالون أهم مبادرات التنسيقية، ووجودها فى الحياة النيابية، وما تقدمه للشباب، وعملية التدريب والتأهيل والعمل داخل التنسيقية، ومستقبل الكيان وخططه القادمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري