النهار
السبت 27 يونيو 2026 12:16 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انا عاوز أشتغل.. تفاصيل رسالة فادي خفافي لنقيب المهن التمثيلية «الاتصالات»:إطلاق المرحلة الأولي لمنصة تصدير العقار المصري لتعزيز الاستثمار بالتعاون مع الاسكان من رصاص الخرطوم لفخ الجيزة.. كيف تبخر حلم 480 طالبا سودانيا مع الثانوية؟ منتخب مصر يهزم كاب فيردي وديًا قبل تصفيات كأس العالم لكرة السلة تعرف على قائمة منتخب مصر للشباب في البطولة العربية لكرة السلة بتونس وزارة الشباب والرياضة تنظم ماراثونًا وحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع الصحة ياسمين عز تكشف عن توقعاتها لمباراة مصر وإيران بكأس العالم.. وتعلق : هنلعب بخطة النساجون الشرقيون مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة وضبط نصف طن مخدرات في حملة مكبرة بالجيزة رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية أحمد السعدني يفاجىء الجمهور ويدخل القفص الذهبي مع الروائية ميرنا الهلباوى في 113 صالة عرض.. رئيس هيئة الترفيه السعودي يعلن عن رحلة جديدة ل 7DOGS بتركيا وزير الاستثمار في لقاء موسع مع مجتمع الأعمال بالغرفة التجارية لبحث تطوير مناخ الاستثمار وتعزيز تنافسية الاقتصاد المصري

المحافظات

حبس مسجل خطر ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل أخيه بالدقهلية 

أمر المستشار أحمد المسلمي، رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الاول لنيابات جنوب المنصورة الكلية، بحبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل أخيه طعنا بسكين بعدما طالب المجني عليه والدته بأموال أعطاها لها وطالبها بردها وتدخلت أختهما لإبعاد المجني عليه عنها إلا أنه دفعها وسقطت علي الأرض، وأخذ المتهم سكينا وطعن شقيقه بها فوقع علي الأرض غارقا في دمائه.

 

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ إلي مأمور مركز شرطة طلخا، بمصرع "أحمد عبد العزيز محمد الشربيني"، 20 عاما عامل مقيم في شارع العيسوي، ببندر طلخا.

 

وبانتقال قوة من وحدة مباحث طلخا، بقيادة العقيد علي خضر مفتش المباحث، والمقدم حمدي الطنبولي، رئيس مباحث طلخا، والنقباء أحمد محسن، وسعد محمد عبدالله، معاوني المباحث، الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه ويدعي "محمد"، 29 عاما عامل مقيم بنفس المكان وتبين أن له ملف جنائي "مسجل شقى خطر – سيطرة إجرامية".

 

وبسؤال والدة وشقيقة المجنى عليه، فى محضر الشرطة، أكدوا أن المجني عليه أعطي مبلغا ماليا لوالدته، وطالبها برده، وتدخلت شقيقته، فدفعها المجني عليه وتدخل المتهم لاعتراضه علي دفع المجني عليه لشقيقتهما، وأخذ سكينا وطعنه به فسقط علي الأرض غارقا في دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلي المستشفى.

 

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة المباحث شراف رئيس مباحث المديرية من ضبط المتهم والسلاح المستشفى وإخطار النيابة العامة والتى أمرت نقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بحبسه على ذمة التحقيقات.