28 أكتوبر 2021 01:35 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

وزير خارجية بلغاريا يؤكد ضرورة وقف التصعيد في الأراضي الفلسطينية وتطبيق مبدأ حل الدولتين

النهار

أكد وزير خارجية بلغاريا سفيتلان ستويف اليوم الجمعة، ضرورة وقف التصعيد في الأراضي الفلسطينية وتطبيق مبدأ حل الدولتين.


جاء ذلك خلال اجتماع عقده مجلس السفراء العرب مع وزير خارجية بلغاريا الذي أكد أن تصعيد التوتر لا يؤدي إلى حل للصراع، وأن الحوار هو الطريق الوحيد للحل، وموقف بلاده في الحل الثابت عبر المفاوضات، مشيرا إلى أن العودة للأفق السياسي وحل الدولتين هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل للصراع.

فيما استعرض سفير دولة فلسطين لدى بلغاريا أحمد المذبوح - خلال الاجتماع وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ - الأوضاع التي شهدتها الساحة الفلسطينية وانتهاكات وجرائم قوات الاحتلال والمستوطنين، مطالبا بضرورة محاسبة إسرائيل على جرائمها وانتهاكاتها في الأرض المحتلة.

بدورهم، أكد عدد من السفراء العرب مركزية القضية الفلسطينية للدول العربية، وإدانتهم للاعتداءات الإسرائيلية، وطالبوا بالتحرك لحماية الشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري