19 أكتوبر 2021 20:52 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصطفى مدبولي يلتقى وزيرى شئون مجلس الوزراء والسعادة بالإماراتأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. 1250 شرطي لتأمين المباراةوزيرة التخطيط: تقرير التنمية البشرية أشاد بدور جائزة التميز الحكوميمصطفى مدبولي: لا يوجد تقدم اقتصادي دون إصلاح إداريالبيان المشترك: مصر واليونان وقبرص تطالب تركيا بالامتناع عن الاستفزازات والأعمال التي تنتهك القانون الدوليتفاصيل البيان المشترك لقمة أثينا بين مصر واليونان وقبرصقادة مصر وقبرص واليونان يعبرون عن قلقهم بشأن تطورات أفغانستان وعقد القمة المقبلة في مصرالبيان المشترك.. قادة مصر وقبرص واليونان يرحبون بتوقيع اتفاق حول إنشاء خط كهربائي ثلاثيتصفيات كأس العالم.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والقناة الناقلةأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح سادس أكثر مشاركة مع الريدز فى دورى الأبطالميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى غياب نيماررونالدو يحفز زملاءه قبل مواجهة أتالانتا: حان وقتنا لإثبات أنفسنا للعالم بالأبطال
منوعات

حظك اليوم السبت 12/6/2021 برج العقرب

النهار

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
يجب أن تحارب لتحاول أن تثبت وجهة نظرك للآخرين من زملائك ورؤسائك في العمل، فقط في البداية حاول ترتيبك أوراقك وتحدث بلباقة أمامهم، حتى تنجح في إقناعهم بنظريتك الجديدة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
لا تجعل فترة الخلاف تطول بينك وبين شريك حياتك، وحاول أن تصلح ما أفسده الآخرين بينكما، حتى تحافظ على استقرار علاقتكما معًا، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أولادك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
اعمل على تقوية جهازك المناعى من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع تناول الأطعمة الصحية، وغسل اليدين قبل تناول الطعام وبعده، وتنظيف منزلك باستمرار.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة حرصه على الإرتباط العاطفى بشخصية تتسم بالعديد من الصفات الإيجابية المميزة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري