4 يوليو 2022 13:13 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة بنها تنظم المؤتمر السنوي الأول لطلاب الدراسات العليا في مجال العلوم الإنسانيةأويل برايس: الرابحون والخاسرون في النظام العالمي الجديد للطاقة.. موسكو تتراجع وواشنطن تتفوقرئيس جامعة بنها: حريصون على الاهتمام بجيل المستقبل من الأطفال المبتكرين والمبدعينوزير الإسكان يتفقد منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية ويشاهد المدينة من الدور 74 بالبرج الأيقونيرسميا.. كاف يمنح مصر استضافة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024أبو الغيط يحذر من تبعات الانسداد السياسي في ليبيا.. ويؤكد: ستكون وخيمةسفير سوريا بموسكو يؤكد أهمية ربط بلاده بنظام الدفع الروسى ”مير”رئيس الوزراء الفلسطيني: المؤسسة الأمنية هي شبكة الأمان للمواطنينالعراق.. شفاء مصابين بالاختناق وتوجيهات بإقالة المقصرين فى تسريب الغاز بذى قارتونس: احتضان قمتي ”TICAD” والفرنكوفونية دليل على رصيد الثقة الذي نتمتع بهرسميا..نادي طرابزون التركي يضم محمود تريزيجيةالمركز الروسي للمصالحة في سوريا: قصف إرهابي على إدلب
رياضة

العربى الكويتى يفاوض ”عمورى” لاعب الجونة

النهار

دخلت بعض الأندية، وعلى رأسها العربى الكويتى، مفاوضات مع عمرو عبد الفتاح "عمورى" صانع ألعاب الجونة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويتبقى لعمورى موسم واحد فقط فى عقده مع الجونة، وظهر اللاعب بشكل جيد فى بطولة الدورى المصرى الممتاز وكأس مصر حيث تمكن من المشاركة في 24 مباراة هذا الموسم.

ويواصل الجونة التدريبات الجماعية بفقرات متنوعة من الجهاز الفني للفريق بقيادة رضا شحاتة، الذي حرص على عقد محاضرة فنية في بداية اللقاء، حذر فيها اللاعبين من التهاون في المباريات المقبلة، موضحا أن الفريق ليس بعيدا عن دائرة الخطر رغم احتلاله المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

وقسم رضا شحاتة المران لفقرات، لكنه ركز على فقرة التسديد من بعيد كأحد الحلول التكيتيكية لفك التكتلات الدفاعية للمنافسين، وتم تدريب جميع عناصر الفريق على التصويب من خارج منطقة الجزاء، قبل مباراة دجلة المقرر لها 18 يونيو الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري