3 أغسطس 2021 03:10 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سيراميكا عن انتقال محمد إبراهيم للزمالك: ”محدش فاوضنا”

النهار

أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي بنادي سيراميكا، أن النادي لم يتلق أى عروض من الزمالك لضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، بعدما ألمح اللاعب فى أكثر من مرة لقرب انتقاله للفريق الأبيض.

وقال البطاوى، فى تصريحات لليوم السابع، "محمد إبراهيم لاعب مؤثر ومهم جدا فى صفوف الفريق، لكننا إدارة احترافية فى المقام الأول، وإذا تلقينا عرضا لضم أى لاعب فسوف يتم مناقشته على الفوز.

وأضاف المدير الرياضي بنادي سيراميكا، "حتى الآن لم يتحدث معنا أى مسئول من الزمالك بشأن اللاعب، ومازال عقده مستمر مع سيراميكا لفترة طويلة، لم يفاوضنا الزمالك سواء بشكل رسمي أو بشكل ودي، وبالتالي فلا يوجد عرض للتعليق عليه".

وألمح محمد ابراهيم، صانع ألعاب سيراميكا، إلى رغبته العودة من جديد للزمالك، حيث أعاد إبراهيم نشر صورة له عبر انستجرام مع شيكابالا قائد الزمالك الحالي، ونشر صانع ألعاب سيراميكا الصورة عليها تعليق: "باذن الله هنتجمع من تانى" مع ايموشن الزمالك والحب".

وفي وقت سابق، كشف محمد إبراهيم عن طموحات ناديه ببطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، مؤكدا أن كل مباراة يدخلها سيراميكا يسعى لتحقيق الفوز، ونطمح فى إنهاء الموسم بمركز متميز يمنحنا الفرصة للظهور الأفريقى، نعلم أن الأمر صعب للغاية ولكننا نتعب ونبذل كل مافى وسعنا".
وقال محمد إبراهيم فى تصريحات تليفزيونية، "علاقتى رائعة بصالح جمعة فهو لاعب كبير ومفيد لأى فريق، وفى سيراميكا لدينا منظومة متكاملة ومدرب بتاع كورة يجيد توظيف كل اللاعبين باحترافية شديدة، ولم أقلق فى فترة اهتزاز نتائج الفريق فنحن فريق صاعد لأول مرة للدورى الموسم وبطبيعة الحال نحتاج لوقت للانسجام، والاستقرار بالنادى يمنحنا فرصة جيدة لإظهار إمكانياتنا خاصة أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين".

وأكد جوكر سيراميكا أن "أحمد ياسر ريان إضافة كبيرة لسيراميكا فهو هداف ولاعب يشعر بالمسئولية والناس كلها فى النادى تحبه لانه مجتهد واستطاع تسجيل 7 اهداف فى 10 مباريات ونتوقع له المزيد فى المباريات المقبلة".

وعن الزمالك قال محمد إبراهيم، "حصدت ثلاث بطولات مع الزمالك فى آخر موسم لى، رغم أننى كنت لا أشارك باستمرار ولكن واجهت ضغوطا كبيرة، وسيظل الزمالك بيتى وصاحب فضل علىّ وسبب تألقى وعشت داخله كل سنوات وأيام عمرى الجميلة ومازلت على تواصل مع لاعبيه، خاصة شيكابالا وجنش، وأعلم أن مسألة عودتى شأن فنى يخص الادارة والجهاز الفنى وليس للاعبين أى دخل".

وتابع إبراهيم، "أركز حالياً مع سيراميكا وأى عرض سيكون من خلال النادى وأرغب فى تقديم موسم مميز مثلما فعلت مع المقاصة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري