4 ديسمبر 2021 10:16 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تطالب برصف شوراع بكفر طهرمس بالجيزةسر انتشار ظاهرة الرسائل الدعاية عبر الهاتف.. شركات وسيطة تتحمل المسئولية”قناة السويس شريان حياة”.. خطة التطوير تستهدف إنشاء مركز الذكاء الاصطناعىبرنامج لإعادة تأهيل المسن حال تعرضه لأزمة نفسية وفقا لقانون حقوق المسنيناعرف اختصاصات صندوق الوقف الخيرى.. الحد من ظاهرة أطفال بلا مأوى الأبرزإنشاء وحدات فرعية للجمعيات بالقانون الجديد.. اعرف التفاصيل وضوابط التشكيلقانون المنشآت السياحية يلزم برفع تقرير سنوى للعرض على الأعلى للسياحةالتزام مراكز ضحايا الاتجار بالبشر بكافة إجراءات السلامة والحماية وفقا للائحة8 حالات تهدد من يتعرض لـ”الطفل ذوى الإعاقة” بالحبس والغرامة.. تعرف عليهاتقرير برلمانى: العلاقات المصرية الإمارتية عميقة الجذور وتستند على الفهم والوعىالحبس والغرامة لمن يتعمد تعطيل العاملين بـ”الرقابة المالية”.. اعرف التفاصيلتعرف على ضوابط تشكيل لجنة تسعير الخدمات بقانون التأمين الصحى الشامل
المحافظات

رفع 68 حالة إشغال طريق من شوارع شرق الإسكندرية

النهار

شن حي شرق الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة لرفع إشغالات الباعة الجائلين من شوارع الحي، تطبيقا للإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، واستجابة لشكاوى الأهالي.


من جانبه، قال محارب هيلع، رئيس حي شرق، إن الحملة استهدفت فرض الإنضباط وإزالة المخالفات بشوارع الحي، حيث نجحت في التحفظ على ٦٨ حالة إشغال مختلفة، وإزالة عدد من التعريشات والحواجز والتعديات على حرم الطريق.

وأشار رئيس الحي إلى أن الحملة استهدفت شوارع "الصبا، المطار، الطريق السريع، شارع العشرين، توت عنخ آمون، محيط مزلقان كليوبترا، محيط محطة سيدى جابر، محيط محطة ترام بولكلي، مسجد الصحابة بمنطقة شدس، ياقوت الحموي بمنطقة السيوف، شارع 16 بمنطقة السيوف".

كما تم المرور على محور المحمودية في الاتجاهين قبلي وبحري بدءًا من منطقة المطار حتى كوبري العوايد، وإزالة كافة التعديات من كتل خرسانية وحواجز حديدية في شارعي ابن بشير واللواء أحمد علي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري