19 سبتمبر 2021 05:10 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
المحافظات

نجاح جراحة نادرة لرضيع ولد بدون المثانة وفتحة الشرج بالقليوبية

النهار

أعلن مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها، نجاح إجراء جراحة نادرة عاجلة وإصلاح تشوهات خلقية وعيوب في الجهازين "البولي والهضمي" لطفل عمره ساعات من خلال إجراء جراحة دقيقة له.


وأوضح المستشفى فى بيان، أنه تم استقبال الطفل بعد ساعات معدودة من ولادته، وعلى الفور تم إدخاله الحضانة وتم إجراء الفحوصات اللازمة له والتى أكدت وجود تشوهات خلقية تتمثل في عدم وجود المثانة وعدم وجود فتحة الشرج معا، ما جعلها الحالة الأولى من نوعها في مصر.

وتابعت أنه تم التواصل مع الجمعية الأوروبية والفرنسية لجراحة مسالك الأطفال والتى أكدت أن هذه الحالة لم تتم رؤيتها من قبل ولا توجد حالات مثيلة تم تسجيلها على مستوى العالم ولكن توجد 4 حالات فقط مقاربة لها وليست مثلها تم تسجيلها فى الهند.

وعلى الفور قام الفريق الطبي بإجراء التدخل الجراحي اللازم وإصلاح التشوهات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري