27 سبتمبر 2021 15:52 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سياسة

”حماة الوطن” يتكفل بعلاج أسرة معاقة ذهنيا بمحافظة سوهاج

النهار

بناءاً على توجيهات اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، وفي إطار المنهجية التي يتبعها الحزب في تلك المرحلة واتساقا مع أهدافه ومبادئه، وإيمانا من قياداته بدورهم المجتمعي في التواصل مع المواطن المصري في كل مكان، و خدمته و تلبية احتياجاته، تم زيارة الحالات الإنسانية المصابة بإعاقات جسدية بمحافظة سوهاج، من أبناء أسرة واحدة.

وبتوجيه من أمين الحزب بمحافظة سوهاج الدكتور أحمد الديب الخولي، والنائبة الدكتورة رشا اسحق، عضو مجلس الشيوخ، واللواء وائل جمال، القيادي بالحزب.
حيث تمت زيارة حالات الأشقاء الثلاثة المصابين والتكفل بكافة احتياجتهم الصحية، وهم، يوسف شنودة وعمره ٣٢ عاما، وباسم شنودة وعمره ٣٨ عاما، وبطرس شنودة وعمره ٢٤ عاما"، مقيمون في نجع المهدي، مركز جهينة، محافظة سوهاج، ويعانون من تليف في المخ تسبب في إعاقة جسدية متفرقة بأجزاء الجسم، ويحتاجون لجلسات علاج طبيعي، مع علاج على نفقة الدولة، بالإضافة لإقامة مشروع يمكنهم من الحياة الكريمة، و توفير بعض الأجهزة التي تساعدهم على الحركة، حيث أن والدهم مزارع بسيط.

وتأتي هذه الخطوة الإنسانية ضمن السياسة العامة التي ينتهجها حزب حماة الوطن والذي استجاب بدوره لطلبات الأشقاء الثلاثه وجاري التنفيذ خلال الأيام القادمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري