7 يوليو 2022 00:04 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخممحمد شريف مهدد بالجلوس على دكة الأهلى بسبب إهدار الأهدافدعوة مؤمن زكريا مستشار الرياضة لتذكرتي لحضور نهائي كأس الرابطة
عربي ودولي

إيطاليا تفكك شبكة لتزوير الهويات مرتبطة بمنفذ هجوم فيينا العام الماضي

النهار

أعلنت الشرطة الإيطالية الجمعة، أنها اعتقلت سبعة أشخاص بتهمة تأمين أوراق ثبوتية مزورة لإرهابيين من بينهم المشتبه بضلوعه في هجوم دام في فيينا العام الماضي.


والموقوفون وهم بحسب بيان الشرطة "مواطنون من شرق أوروبا" حضّروا "آلاف الوثائق المزورة، أيضا لمهاجم فيينا ولمقاتلين أجانب".

وقُبض عليهم في عملية أطلق عليها "مهمة القوقاز" بعد "تحقيقات معقدة" ترأسها مدعي ميلانو وبدعم من وكالة الشرطة الأوروبية، اليوروبول، وفق البيان.

وقائد المجموعة هو تركو ارسيميكوف، شيشاني طالب لجوء عمره 35 عاما يقيم في مقاطعة فاريسي (شمال)، حسبما ذكرت وكالة الأنباء إيه جي آي، نقلا عن مؤتمر صحافي.

وحضّر المشتبه بهم الوثائق المزورة بـ"سهولة استثنائية" في أوكرانيا، حسبما نقلت وكالة الأنباء عن المدعي العام لمكافحة الإرهاب في ميلانو ألبرتو نوبيلي.

ويتعلق التحقيق الإيطالي بعملية أخرى لمكافحة الإرهاب نفذتها النمسا في أواخر 2019، استهدفت "التخطيط المحتمل لهجمات إرهابية في أوروبا" بحسب الشرطة.

ووجد المحققون "صلات قوية" بين من أوقفوا الجمعة و"شبكات إرهابية دولية ذات أصول دينية وخصوصا" مع مهاجم فيينا.

في الثاني من نوفمبر 2020 قتل أحد مناصري تنظيم داعش الإرهابي، ويدعى كيوتيم فزولاي أربعة أشخاص في العاصمة النمساوية قبل أن ترديه الشرطة.

وكان ذلك أول هجوم إرهابي كبير في النمسا منذ عقود والأول الذي ينسب لأحد الإرهابيين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري