7 يوليو 2022 09:09 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

«الكوكي» يطالب إدارة وفاق سطيف بعقد اجتماع عاجل

النهار

طالب التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق وفاق سطيف متصدر دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إدارة النادي بعقد اجتماع عاجل مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لبحث المشكلات التي تواجههم.

ونقلت الإذاعة الجزائرية عن الكوكي قوله اليوم الجمعة: "أطالب الإدارة بعقد اجتماع عاجل مع اللاعبين والجهاز الفني، أعتقد أننا تأخرنا في القيام بهذه الخطوة، لأن الظروف التي نعيشها لا تسمح لنا بالاستمرار على هذا النحو".

وأضاف المدير الفني لفريق وفاق سطيف: "أخشى أن تؤثر هذه الظروف على مسيرتنا في الدوري، لذلك أرى أنه من الضروري عقد هذا الاجتماع في أقرب فرصة ممكنة".

ولم يكشف التونسي نبيل الكوكي تفاصيل بشأن المشكلات التي تعترض اللاعبين والجهاز الفني، لكن تردد أن الأمر يتعلق بالمستحقات المالية العالقة منذ أشهر.

وكان لاعبو وفاق سطيف رفضوا التدرب ليومين خلال الأسبوع الماضي احتجاجا على عدم تلقي رواتبهم.

ويتصدر وفاق سطيف دوري المحترفين الجزائري برصيد 53 نقطة وبفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه شبيبة الساورة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري