الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تدريبات بدنية للاعبى الزمالك إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى غدا.. أحمد فتوح يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد تعافية من الاصابة ”أبو” يفوز بجوائز أفضل مطرب وأغنية ولحن في جلوبال ميوزيك اووردز العالمية ”إسبانيا” و”كسوفو” تختتمان عروض الدورة الاولى لمهرجان Sitfy Poland المصرى يتقدم على فاركو بهدف نظيف فى الشوط الاول وفاء عامر عن مخاصمة ريم البارودي لها: مش هاكل عيش على صداقة سنتين وأخوة زيزو وعمر جابر ينتظمان فى تدريبات الزمالك إستعدادا للموقعة الإفريقية الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمى الفريق جامعة مدينة السادات تشارك فى الملتقى الإفتراضي الخامس للتواصل والتفاعل مع أصحاب الأعمال للجامعات المصرية يد الزمالك الى نصف نهائى الكؤوس الافريقية بالفوز على إبيار الجزائرى 28 / 25 رشاد عبدالغني: تحرير سيناء تجسدت فيها أسمى معاني الشرف والتضحية من أجل الوطن محافظ كفر الشيخ: 3 ملايين جنيه لإحلال وتجديد خط الصرف الصحي والانحدار بدسوق

رياضة

«الكوكي» يطالب إدارة وفاق سطيف بعقد اجتماع عاجل

طالب التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق وفاق سطيف متصدر دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إدارة النادي بعقد اجتماع عاجل مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لبحث المشكلات التي تواجههم.

ونقلت الإذاعة الجزائرية عن الكوكي قوله اليوم الجمعة: "أطالب الإدارة بعقد اجتماع عاجل مع اللاعبين والجهاز الفني، أعتقد أننا تأخرنا في القيام بهذه الخطوة، لأن الظروف التي نعيشها لا تسمح لنا بالاستمرار على هذا النحو".

وأضاف المدير الفني لفريق وفاق سطيف: "أخشى أن تؤثر هذه الظروف على مسيرتنا في الدوري، لذلك أرى أنه من الضروري عقد هذا الاجتماع في أقرب فرصة ممكنة".

ولم يكشف التونسي نبيل الكوكي تفاصيل بشأن المشكلات التي تعترض اللاعبين والجهاز الفني، لكن تردد أن الأمر يتعلق بالمستحقات المالية العالقة منذ أشهر.

وكان لاعبو وفاق سطيف رفضوا التدرب ليومين خلال الأسبوع الماضي احتجاجا على عدم تلقي رواتبهم.

ويتصدر وفاق سطيف دوري المحترفين الجزائري برصيد 53 نقطة وبفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه شبيبة الساورة.