الخميس 28 مارس 2024 09:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف... محافظ الدقهلية يشارك في حفل إفطار حزب الوفد بعد استدعاء النجدة .. القصة الكاملة لمنع عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي من الدخول

رياضة

تطعيم منتخب إسبانيا ضد كورونا قبل اليورو

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، خضوع جميع لاعبي المنتخب للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.


وكان الاتحاد قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، أن نتيجة اختبار المدافع دييجو يورينتي لفيروس كورونا جاءت سلبية، بعدما ظهرت من قبل إيجابية.

وسيفتتح المنتخب الإسباني مبارياته في بطولة أمم أوروبا، بمواجهة السويد في إشبيلية، يوم الاثنين المقبل.

ويعمل لويس إنريكي، مدرب لاروخا، مع بعض اللاعبين في فقاعة تدريبية موازية، تحسبا لتفشي الوباء في مجموعة اللاعبين الأولية، لكي يكون المنتخب قادرا على خوض مبارياته.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي، عقب التأكيد على خطة تطعيم اللاعبين: "الأمر الذي سيزعجني، هو عدم قدرتي على التخطيط مع لاعب بسبب التطعيم".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد ذكرت أن كارولينا دياز، وزيرة الصحة، قالت إن الفريق سيتم تطعيمه بلقاح فايزر، الذي يحتاج إلى جرعتين.

وذكرت الصحف الإسبانية أيضا أن الفريق سيتلقى لقاحا، من إنتاج شركة جونسون أند جونسون، يتطلب جرعة واحدة فقط.