النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:00 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
استغاثة من أصحاب سيارات الربع نقل بكفر الشيخ بسبب تعطل ”سيستم المؤسسة”: الأزمة مستمرة منذ أكثر من شهر رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في انتخابات جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين.. وإعلان نتائج مجلس الإدارة الجديد بعد منافسة بين ١٨ مرشحًا تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا تأييد استمرار حبس المتهمة بدهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام على ذمة التحقيقات الجيزة تستعرض إنجاز 800 مشروع بـ«حياة كريمة» و97% نسبة البت في طلبات التصالح انسياب مروري بالقاهرة والجيزة وكثافات محدودة أعلى بعض الكباري 13 نصيحة ذهبية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان العربي ضبط موظف انتحل صفة ضابط وهدد سيدة بسبب منشور عن الكلاب الضالة رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمدينة 6 أكتوبر دون إصابات حملات مرورية مكثفة تسفر عن ضبط آلاف المخالفات وإيجابية تحاليل مخدرات لسائقين

حوادث

ضبط مصنع منتجات ألبان بدون ترخيص بالمنوفية

تواصل الادارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى ومراقبة الأسواق.


نجحت الجهود في ضبط (2 طن "ملح سياحات") غير صالح للاستهلاك الآدمي ومخصص للأغرض الصناعية ومحظور استخدامه فى الأغراض الغذائية "مستلزمات إنتاج"، (1,68 طن "جبن أبيض") معبأة داخل صفائح مدون عليها علامات تجارية وهمية وغير صالح للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية – ( 15 إسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم ) تم تجميعها، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة (مالك مصنع لإنتاج منتجات الألبان "بدون ترخيص") بمحافظة المنوفية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار استمرار الحملات الأمنية.