النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:44 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إي اف چي هيرميس تنهي إصدار توريق لـ«بريميوم» بقيمة 239 مليون جنيه خاص| افتتاح قطاع جديد من الطريق الدائري الإقليمي للتشغيل التجريبي الجمعة المقبلة ابنة «المنشاوي» دعمته بمكالمة وأصبح نجمًا في تلاوة القرآن.. قصة مُلهمة لعم «كرم» بائع الكبريت الذي أحبه الجميع ضبط شبكة استغلال أطفال في التسول بالجيزة.. وإنقاذ 13 حدثًا من الخطر خلافات الميراث تتحول لعنف.. ضبط المتهمين بالتعدي على سيدة ونجليها في الفيوم قيادي بالحرية المصري: وصول الدعم لمستحقيه يعزز الاستقرار والتنمية النائب أيمن محسب: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير يستدعي تحركًا عاجلًا سقوط ورشة سلاح أبيض ببولاق أبو العلا.. ضبط متهمين وبحوزتهما 107 قطعة واقعة تعود لـ2024.. سقوط صاحب محل بتهمة التحرش بطفلة بعد انتشار الفيديو وزير المالية يدعو الشركات الفرنسية لزيادة استثماراتها في مصر ويؤكد تحسن مؤشرات الأداء الاقتصادي من السجن 15 سنة للإحالة للمفتي.. مستأنف دمنهور تقرر تعديل الحكم على المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب«» الداخلية تحتفل بيوم التدريب 2026 وتكرّم المتميزين لتعزيز كفاءة الأداء الأمني

المحافظات

مصادرة 9 «شيش» في مقهي خلف السوق السياحي بالأقصر

شنت إدارة المتابعة الميدانية، ومسؤولي قسم الإشغالات بمجلس مدينة الأقصر، تحت إشراف أحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية، حملة صباحية مكثفة، لمتابعة التزام المقاهي بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حرصًا على الصحة العامة.


وتمكنت الحملة اليوم من مصادرة ٩ "شيش" بمقهي بالمنطقة الواقعة خلف السوق السياحي بحي وسط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.