28 مايو 2022 09:30 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفد إسرائيلي يطير إلى واشنطن تمهيدا لزيارة بايدن إلى تل أبيبفيديو.. الروائية سلوى بكر حديث المصريين بعد تصريحات صادمة عن القرآن والحجابالجيش الأوكراني يعترف بالتقدم الكبير للقوات الروسية في الشرقالأرصاد: ارتفاع الحرارة غدا ونشاط رياح.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةالأرصاد: أجواء شديدة الحرارة من غد.. والبلاد تتأثر بامتداد منخفض السودانالقيد الأفريقى.. أزمة جديدة تنتظر الأهلى والزمالك فى الموسم الجديدطلب جديد من الأهلى لتأمين جمهوره فى نهائى أفريقيا أمام الوداد بالمغرب”موديز” تشيد باستمرار تحسن مؤشرات النمو فى مصر وتراجع البطالة والعجز”الأرصاد” تتوقع استمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 35في ليلة مخيبة لآمال أمريكا.. ”فيتو” بمجلس الأمن ينقذ كوريا الشمالية من عقوبات جديدةرئيس أركان الجيش الإسرائيلي: لم نطلق النار عمدا على الصحفية شيرين أبوعاقلةأمريكا توافق على بيع صفقة أسلحة وطائرات شينوك لمصر بـ2.6 مليار دولار ​​​​​​​
منوعات

حظك اليوم الجمعة 11/6/2021 برج الجوزاء

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تجعل التردد يؤثر على حياتك المهنية، فأنت شخص طموح جدًا، فقط اتخذ قرارك بشأن إنجاز مهام عملك دون تردد، ولا تسمح لأحد أن يغيير قرارك، حتى إن كان رئيسك في العمل.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لا تجعل حبيبك يشعر أنك تحب الاستقلال عنه، لأنه قد يشعر أنك لا تريد وجوده في حياتك، لذا حاول مشاركته مشاكلك وما تشعر به، وسيساعدك على تخطي الأزمات بصدر رحب.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
أنت دائم الشكوى من سوء وضعك الصحي طوال الفترة الماضية، لذا حاول اخذ عطلة والذهاب إلى مكان هادئ لاستنشاق الهواء، وستفيدك تلك الخطوة جيدًا، وستؤثر إيجابيًا على صحتك النفسية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة، الاستقرار المادي بعد بذل مجهود في العمل طوال الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري