22 أكتوبر 2021 20:46 16 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بعد مرور 75 دقيقة.. تفوق المنتخب الأوليمبي على جنوب أفريقيا بهدفين

النهار

استمر تقدم منتخب مصر الأوليمبي على نظيره الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين بعد مرور 75 دقيقة من زمن اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس على إستاد السويس الجديد، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وأحرز مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب مصر الأوليمبي في شباك منتخب جنوب أفريقيا في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول.
كما أحرز النجم مصطفى محمد الهدف الثاني في مرمى منتخب جنوب أفريقيا في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب جنوب أفريقيا، بتقدم المنتخب الوطني بهدف نظيف خلال اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ستاد السويس الجديد، ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021، والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.

وحاول المنتخب الأوليمبي فرص سيطرته على منتصف الملعب وخلق مساحات لإحراز الهدف الأول في مرمى منتخب جنوب أفريقيا، وعلى الجانب الآخر يحاول منتخب الجنوب أفريقي الاستحواذ على الكرة وشن هجمات على مرمى المنتخب الوطني.
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، تشكيل المنتخب الذي يواجه نظيره الجنوب أفريقي وديا ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق يوليو المقبل.

وضم التشكيل كلا من:
محمد صبحي لحراسة المرمى وأمامه محمد عبد السلام وأسامة جلال ومحمد عبد المنعم - كريم العراقي - أحمد فتوح - أكرم توفيق - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد.

واختتم المنتخب المصري أمس الأربعاء استعداداته على ملاعب وادي دجلة بالعين السخنة استعدادا للقاء اليوم أمام جنوب أفريقيا في الثامنة مساء اليوم.

جاء المران خفيفا استغرق ساعة فقط اطمأن خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب على جاهزية جميع اللاعبين قبل اختيار التشكيل الذي سيلعب المباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري