15 يونيو 2021 05:31 5 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

«أميرتي صار عمرها 10 سنين».. سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

النهار

احتفلت الفنانة سيرين عبد النور بعيد الميلاد العاشر لابنتها تاليا.

ونشرت سيرين عبد النور صورا لها برفقة ابنتها عبر صفحتها على فيس بوك، وكتبت: "أميرتي صار عمرها ١٠ سنين، ما عم اصدق كيف مروا.. إن شاء الله العمر كله يا قلبي انتي".

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت مؤخرًا ببرنامج "أنت مين" الذي عرض على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer.
وتدور فكرة برنامج أنت مين حول مشاركة 12 نجمًا من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هُوية النجوم.

ويأتي النجوم المتنافسين من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هُوية النجوم، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.

وبعد كل فقرة أداء للمشاركين، تحاول اللجنة التي تضم عددًا من أشهر الشخصيات الفنية العربية، معرفة الشخصيّة الحقيقة التي خلف القناع، سواء كان ذلك من خلال طريقة أداء الأغنية أو من خلال فيديو الأدلّة حول المشترك، ويستمر المشاهير بالكشف عن هُوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوج واحد منهم في الحلقة الختامية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري