النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:58 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

المحافظات

السجن 3 سنوات وغرامة 500 ألف جنيه لـ 4 أشخاص لاتهامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الخميس، بمعاقبة 4 أشخاص بالسجن 3 أعوام وآخر عاما وتغريمهم 500 ألف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة مركز المنشاة.


صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبدالعزيز، وعضوية المستشارين أحمد محمد حلوسة، وأحمد جلال إبراهيم، بأمانة سر طه حسين، وماجد أمين.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر يناير من العام الحالى، عندما وجهت النيابة لكل من ( م . م 43 عاما ) حاصل على ليسانس آداب، و ( أ . خ 26 عاما ) عامل، و ( م . ا 28 عاما ) حاصل على دبلوم زراعى، و ( م . ك 37 عاما ) عامل، و ( خ . ص 25 عاما ) عامل، تهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدائرة مركز المنشاة، وتم إحالة القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.