الجمعة 19 أبريل 2024 04:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة الزراعة تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل الاستراتيجية والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية

عربي ودولي

الجيش الألماني يبدأ سحب آخر جنوده في أفغانستان عبر جورجيا

بدأ الجيش الألماني سحب آخر جنوده المتبقين في أفغانستان عبر جورجيا.


وبحسب معلومات وردت لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، نقلت طائرة نقل A400M أول دفعة من الجنود إلى العاصمة الجورجية تبليسي اليوم الخميس، ومن هناك إلى ألمانيا على متن طائرة مدنية مستأجرة.

ومن المنتظر أن يواصل الجيش نقل الجنود المشاركين في عملية "الدعم الحازم" التابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) من أفغانستان لألمانيا عبر تبليسي حتى نهاية عملية سحب القوات.

ولا يزال من غير المعروف بعد موعد سحب آخر جندي ألماني من أفغانستان.

كانت الولايات المتحدة أعلنت منتصف أبريل الماضي اعتزامها استكمال الانسحاب من أفغانستان في موعد أقصاه الحادي عشر من سبتمبر المقبل (ذكرى هجمات الحادي عشر من سبتمبر) بعد مضي 20 عاما على وجود القوات الأمريكية هناك.

وتردد أن موعد إتمام الانسحاب الأمريكي من أفغانستان قد يكون الرابع من يوليو المقبل، الموافق للعيد الوطني في الولايات المتحدة.

وربطت دول الحلف الأخرى خططها للانسحاب بالخطط الأمريكية.