28 سبتمبر 2021 18:22 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رغم عروض رحيله.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضات تجديد عقد بوجبا

النهار

بدأت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مفاوضات تجديد عقد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.


تجديد عقد بول بوجبا

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد تحرك لتجديد عقد بوجبا مبكرا، حيث ينتهي صيف العام المقبل، ما يعني أنه سيرحل مجانًا عن أولد ترافورد، بعد عام واحد، حال عدم تجديد عقده، كما أنه سيكون قادرًا على التفاوض مع الأندية من خارج الدوري الإنجليزي الممتاز اعتبارًا من يناير، على أن يرحل في يونيو 2022.

وكشفت شبكة ”سكاي سبورت“، إن مانشستر بدأ مناقشات مع ممثلي بوجبا بشأن توقيع عقد جديد، خاصة أن وكيله مينو رايولا سبق وأن أثار الجدل حول بقاء اللاعب في أولد ترافورد في عدة مناسبات، كان أبرزها، نهاية العام الماضي، عندما قال إن لاعب الوسط الفرنسي غير سعيد مع مانشستر يونايتد، ويحتاج إلى التغيير.

ولفترة طويلة ارتبط بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، إضافة إلى العودة ليوفنتوس الإيطالي، لكن مانشستر يونايتد أفشل جميع محاولات مغادرة اللاعب.

وغادر بوغبا مانشستر يونايتد مجانًا، صيف العام 2012، إلى يوفنتوس، قبل أن يعيده النادي الإنجليزي مقابل 105 ملايين يورو صيف العام 2016.

وشارك بوغبا مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد في 206 مباريات، سجل فيها 38 هدفًا، وصنع 42.

ويضم منتخب فرنسا عدد كبير وقائمة مميزة من اللاعبين الذين يخوضون بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، والتي تنطلق غدا الجمعة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

القيمة السوقية
وتبلغ القيمة السوقية لنجوم منتخب فرنسا 1.06 مليار يورو، وهو أغلى منتخبات كأس أمم أوروبا من الناحية التسويقية.

تشكيل فرنسا في اليورو

ومن المنتظر أن يلعب منتخب فرنسا بقيادة مديره الفني ديديه ديشامب مباريات كأس أمم أوروبا، يورو 2020، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: بافارد، فاران، كيمبيمبي، لوكاس هيرنانديز.

الوسط: نجولو كانتي، بول بوجبا، جريزمان، كومان، مبابي.

الهجوم: كريم بنزيما.

ويملك منتخب فرنسا كتيبة كبيرة من النجوم المميزين أيضا مثل، عثمان ديمبلي وموسى سيسوكو وجيرو ورابيو وتوليسو.

ويقع منتخب فرنسا في المجموعة السادسة بكأس أمم أوروبا وهي مجموعة الموت برفقة منتخبات ألمانيا والبرتغال حاملة اللقب والمجر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري