12 أغسطس 2022 17:14 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

حبس تشكيل عصابي في اتهامه بسرقة الدراجات النارية بمنطقة شبرا مصر

النهار

قررت نيابة شمال القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار بكر أحمد عبد العزيز، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بسرقة الدراجات النارية بمنطقة شبرا مصر، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات أنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من عامل – مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة الدراجة النارية ملكه حال تركها أمام العقار سكنه بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية"- مقيمين بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين) وبمواجهتهما اعترفا بسرقة الدراجة النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وأقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الدراجات النارية بذات الأسلوب وأقرا بارتكابهما واقعة سرقة دراجة نارية أخري "ملك أحد الأشخاص – مقيم بالجيزة"، وأضافا بتصرفهما في الدراجتين المستولى عليهما بالبيع لدى عميلهما "سيئ النية" (عاطل - مقيم بالقليوبية - له معلومات جنائية) مقابل تحصلهما منه على مواد مخدرة "هيروين" بقصد التعاطي.

تم بإرشادهما ضبط الأخير.. وبحوزته (الدراجتان المُبلغ بسرقتهما- كمية من مخدر الهيروين- مبلغ مالي- عدد 3 هاتف محمول- سلاح أبيض "مطواة") .. وبمواجهته أقر بشرائه الدراجتين من المتهمين نظير تحصلهما منه على جرعات من مخدر الهيروين، وعلمه بأن الدراجتين من متحصلات حوادث سرقة، وأعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، باستدعاء المجني عليهما تعرفا على الدراجتين، واتهماهما بالسرقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري