4 يوليو 2022 15:28 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مواعيد عرض الجزء الثاني من مسلسل ” ليه لأ ؟! ”

النهار

بعد بدء عرضه يمكن مشاهدة حلقات مسلسل ليه لأ 2 على منصة شاهد Vip الرقمية، والمشاهدة ليست مجانية وتحتاج إلى اشتراك في منصة شاهد.


مواعيد العرض
من المقرر أن يتم طرح 3 حلقات فقط من العمل على منصة شاهد أسبوعياً أيام الأربعاء والخميس والجمعة.

تصدر التريند
ومع عرض أولى الحلقات من الجزء الثانى من مسلسل ليه لأ احتل صدارة التريند العربي؛ وذلك لكونه يناقش واحدة من أشهر القضايا الفقهية والإجتماعية وهي قضية "التبني"، وهل تجوز أم لا.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى، من خلال شخصية سيدة تسعى إلى تبني طفل، إلا أنها تواجه صعوبات من خلال رفض المجتمع، حيث يعد العمل استكمالا لطرح الموضوعات التى تكشف التحديات التى تواجهها المرأة.

ومسلسل ليه لأ الجزء الثاني من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، وهو من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن ومنى أحمد زاهر.

قصة ليه لأ الجزء الثاني
وتدور قصة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني حول ندى التي تجسد شخصيتها الفنانة منة شلبي وهي تعمل طبيبة رمد وغير متزوجة، ويبدو من برومو المسلسل الذي تم طرحه مؤخرًا أن ندى ترغب في تبني طفل من دار أيتام وهي آنسة غير متزوجة وتقرر أن تكون مسئولة عن هذه طفلة غير عابئة بآراء كل من حولها فيما أقدمت هي عليه بسبب رغبة عارمة بداخلها أن تصبح أم.

وتواجه ندى معارضات عدة من شقيقها، وتعيش ندى حالة من الحيرة من مدى صواب قرارها الذي اتخذته وتعيش في حالة من الصراع في ظل وجود ضغوط عليها إلى جانب علاقتها مع الطفل.

مسلسل ليه لأ
وتدور قصة مسلسل ليه لأ بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها كثيرًا من المواقف التي تمس حياة المرأة في المجتمع الذي نعيش به... بما في ذلك أزمة تأخر الحمل و صعاب تربية الأبناء.

وتلعب منة شخصية فتاة تواجه العديد من الصعوبات، وتقرر أن تواجه كل ما تمر به، وتسعى كي تحصل على حقها في كل شىء.

ليه لأ
الجدير بالذكر أنه دارت أحداث الموسم الأول من مسلسل ليه لأ حول فتاة تُدعى عاليا تتعرض لمشكلات عدة مع أسرتها بسبب رغبتها فى الاستقلال، فتقرر عاليا رفع راية التمرد على أسرتها والاستقلال بحياتها ومن هنا تبدأ فى مواجهة العديد من المشكلات مع الأسرة، ويتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الآباء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري