28 يونيو 2022 20:54 29 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أمريكا تقدم 55 مليون دولار مساعدات لأفغانستان لمواجهة آثار الزلزال الأخيرروسيا تختبر غواصة نووية صاروخية جديدةوزيرة خارجية ألمانيا: لا نعرف متى ستنتهي حرب أوكرانيالافروف: كلما ازداد ضخ الأسلحة الغربية إلى أوكرانيا كلما طال أمد الأزمةالأمين العام لـ”الناتو”: الأزمة الروسية الأوكرانية أحدثت تغييرًا جذريًا في نهج الحلفبوتين يوقع قانونًا يسهّل حصول متخصصي تكنولوجيا المعلومات على إقامة دائمة في روسيابايدن سيجتمع مع زعيمي كوريا الجنوبية واليابان خلال قمة حلف الأطلسينائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا بعدد من أعضاء الغرفة المركزية لمتابعة شكاوى ومقترحات المشروع القومي لتطوير الريف المصري ” حياة كريمة ”الأولمبية المصرية تكرم علي زين في مطار أحمد بن بلة بوهران بالجزائرحمزة الجمل يعلن عن تشكيلة الاسماعيلى أمام غزل المحلةالإعدام شنقًا للمتهم بقتل شاب بغرض سرقته بالخليفةفييرا يعلن عن قائمة انبى استعدادا لمواجهة بيراميدز
عربي ودولي

صفعة ماكرون تساوي 4 شهور حبس

النهار

أفادت فضائية "العربية"، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن حكم بالسجن 4 أشهر بحق المدان بـ "صفع" الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

يذكر أن وسائل إعلام فرنسية كشفت أن قوات الشرطة اعتقلت شخصين، على خلفية حادث الصفع، الذى تعرض له الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، خلال جولته بجنوب شرقى فرنسا.

 

ووفقا لموقع le Soir الفرنسى، وبحسب المعلومات التى أبلغ عنها أليكس بيرين، المدعى العام، فإن ما تعرض له ماكرون ارتكب من قبل شخص يدعى "داميان"، وساعده فى ذلك شخص آخر، يدعى "آرثر سى"، من سان فالييه جنوب شرق فرنسا، مشيرا إلى أنهما يبلغان من العمر 28 عاما، لافتا إلى أن دوافعهما لما قاما به غير معروفة فى هذه المرحلة.

 

وأشار الموقع الفرنسى إلى أنه وبحسب المعلومات الواردة، فإن الشخص الذى وضع يده وصفع إيمانويل ماكرون، من المرجح أنه يمارس فنون الدفاع عن النفس الأوروبية التاريخية، كما أشار الموقع إلى أنهما قريبين جدا من أيديولوجية أصحاب السترات الصفراء.

 

وتعرض الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون لمحاولة الاعتداء من مواطن أثناء جولة داخلية قام بها فى منطقة لادروم الفرنسية، ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تسجيل فيديو يظهر لحظة تعرض ماكرون للصفع على وجهه، وإلقاء عناصر الأمن القبض على المنفذ فور وقوع الحادث. فيما علق ماكرون على هذا الحادث قائلا إن حادثة صفعه فردية ويقف خلفها أفراد متطرفون يمينيون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري