24 أكتوبر 2021 17:40 18 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جلسة خاصة تحسم مصير الجهاز الفنى ليد الزمالك بالموسم الجديد

النهار

كشف خالد فتحى المكلف من قبل اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك بإنهاء كافة شئون التجديد و التعاقدات و مستحقات لاعبى فريق كرة اليد إستعدادا للموسم الجديد- عن عقد جلسة خلال الساعات المقبلة مع حسين لبيب رئيس اللجنة لحسم ملف الجهاز الفنى للفريق الأبيض سواء بإستمرار حسين زكى أو تعيين مدير فنى جديد.

ورفض حسين زكى المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، عرضين من أندية ليبية وإماراتية من أجل حسم مصير الاستمرار مع الفريق الأبيض أولا من قبل اللجنة المؤقتة أو توجيه الشكر فى حالة الرغبة فى تعيين جهاز فنى جديد.

وقررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد ، حيث تسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.

وبدأ خالد فتحي المكلف من قبل إدارة نادي الزمالك بالتفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم من أجل تجديد تعاقدهم مع النادي في الفترة الحالية، بالإضافة إلى التفاوض مع بعض الصفقات الجديدة.

وكان حسين لبيب رئيس النادي قد رفض التفاوض مع أي لاعب للتجديد إلا بعد سداد كافة المستحقات المتأخرة للاعبين في الفترة الحالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري