5 أغسطس 2021 11:05 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس الوزراء يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ برامج تخطيط الموارد المؤسسية ERP بمصانع وشركات الإنتاج الحربيتنسيق القبول للالتحاق بالجامعات الأهلية إلكترونيا واختبارات القبول 11 أغسطسطوكيو 2020.. تعادل فراعنة اليد مع فرنسا فى الشوط الأول بنصف نهائى الأولمبيادمياه أسيوط والوادى الجديد تبدأ المسح الميدانى للارتقاء بالخدماتسيدة تكشف ملابسات العثور على جثة شاب وسط القمامة فى كرداسة بالجيزةالأرصاد: الموجة الحارة تصل ذروتها.. والقاهرة تسجل 42 درجة فى الظلمحافظ القاهرة: نقل 4756 أسرة من عزبة أبو قرن لوحدات مفروشة كاملة التشطيبمنتخب مصر يتعادل أمام فرنسا بعد مرور 22 دقيقة فى نصف نهائى أولمبياد طوكيوسعر اليورو اليوم الخميس 29496 وحدة بـ”سكن لكل المصريين” بحدائق العاصمة.. ووحدات العاملين بمدينة بدر تستعد لاستقبال الموظفينالعسومي يثمن المواقف المشرفة لباكستان تجاه القضية الفلسطينية ودعم جهود حل الأزمة اليمنية وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع أبراج ”الداون تاون” بمدينة العلمين الجديدة
رياضة

ربيعة ينجو من مقصلة موسيماني ويضمن بقاءه فى الأهلي الموسم الجديد

النهار

ضمن رامي ربيعة مدافع الأهلي بقاؤه في صفوف القلعة الحمراء بالموسم المقبل، بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في دفاع الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، واستغلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأحمر منذ مطلع الموسم الحالي.

وكان ربيعة مرشحا للرحيل عن الأهلي منذ فترة، بسبب خروجه من الحسابات الفنية لبيتسو موسيماني المدير الفني، لاسيما بعد الأزمة التي افتعلها بسبب رفضه مرافقة الفريق الأحمر في رحلته إلى قطر للمشاركة في كأس العالم نهاية يناير الماضي، بخلاف تفاوضه مع نادي المقاولون العرب بدون علم إدارة ناديه.

ونجح رامي ربيعة في كسب ثقة الجهاز الفني بعد الحصول على فرصة المشاركة في ظل إصابة عدد من لاعبي من اللاعبين الأساسيين بالخط الخلفي للأهلي، بخلاف الاعتماد عليه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ليضمن تواجده في صفوف الأهلي بالموسم المقبل.

ويجيد رامي ربيعة اللعب في أكثر من مركز سواء قلب الدفاع أو الليبير أو الوسط الدفاعي أو الظهير الأيمن، وقد يشارك في مباراة الترجي يوم 19 يونيو الجاري على ملعب رادس بالعاصمة تونس في مركز الظهير الأيمن في ظل إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي وصعوبة لحاقه بالمباراة، حيث شارك اللاعب في الجبهة اليمنى بمباراة مصر للتأمين الودية لتحضيره لموقعة الترجي.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري