الجمعة 29 مارس 2024 02:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

سيناريو محمد شريف الحل .. موسيمانى يرفض الإطاحة بمروان محسن من الأهلي

يفضل الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى خروج مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر من النادى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الاعارة وليس البيع النهائى من أجل منح اللاعب فرصة لاستعادة تألقه على طريقة محمد شريف مهاجم الاهلى الذى خرج معاراً لإنبى وعاد ليحجز موقعاً أساسياً بالتشكيلة الحمراء وتتوالى أهدافه فى شباك المنافسين، ويرفض موسيمانى فكرة إنهاء علاقة الاهلى بمروان محسن ويفضل اعارته وإعادة تقييمه مرة أخرى بنهاية الموسم المقبل وفى حالة تألقه يعود للمارد الاحمر.

ولعب مروان محسن مع الاهلى هذا الموسم 8 مباريات بالدورى بإجمالى 248 دقيقة لعب ولم يسجل أهدافاً وصنع هدف وحيد فيما شارك فى 5 مباريات بدورى الابطال الافريقى بإجمالى 152 دقيقة وسجل هدفاً وصنع مثله، فيما شارك فى مباراة واحدة بكأس مصر بإجمالى 71 دقيقة لعب لم يسجل أو يصنع وشارك فى مباراتين بكأس العالم للأندية بإجمالى 34 دقيقة لعب ولم يسجل أو يصنع أهدافاً.

وإجمالا شارك مروان محسن مع الاهلى فى 104 مباراة بإجمالى 5351 دقيقة لعب ونجح فى تسجيل 23 هدفاً وصنع 9 أهداف وحصل على 13 انذار، فيما توج مروان محسن مع القلعة الحمراء بسبعة بطولات هى الدورى الممتاز أربعة مرات وكأس مصر وكأس السوبر المحلى ودورى الابطال الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

وكشف تامر النحاس، وكيل أعمال مروان محسن مهاجم الأهلى، عن رغبة اللاعب فى استكمال تعاقده مع القلعة الحمراء، وقال تامر النحاس فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، "مروان محسن نفسه يكمل فى الأهلى، ولا يريد الرحيل عن القلعة الحمراء إطلاقاً، ولن أبالغ لو قلت إنه يحلم بالاعتزال بقميص الأهلى فهو يعشق النادى الأحمر ويشعر بالارتياح داخله رغم كل ما يثار من انتقادات لاذعة".

وأضاف تامر النحاس، "مروان محسن عقده مستمر مع الأهلى موسمين بخلاف الموسم الحالى، ومثله مثل أى لاعب سوف يحدد مصيره بنهاية الموسم الجارى، وقد يحدث معه مثلما حدث مع رامى ربيعة مدافع الأهلى الذى كان قريباً من الرحيل عن القلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية لصفوف المقاولون العرب وتعطلت الصفقة فى اللحظات الأخيرة ليصبح لاعباً أساسياً لا غنى عنه فى التشكيل الأساسى للفريق".

وتابع تامر النحاس، "قد يسجل مروان محسن أهدافاً فى المرحلة المقبلة مع الأهلى وتتغير الصورة تماماً ويستكمل رحلته مع المارد الأحمر للنهاية"