17 سبتمبر 2021 09:57 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

انتهاء امتحانات الدور الاول للشهادة الإعدادية العامة فى المنوفية

النهار

انتهت اليوم امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة بمحافظة المنوفية عن العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.
وصرح أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن نسبة الحضور بين الطلاب لأداء امتحان اليوم الأخير لمادة الهندسة بلغت 99.58٪ من إجمالي عدد الطلاب.
وأضاف مدير المديرية أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية رصدت تداول ورقة أسئلة مادة الهندسة عبر بعض الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي وذلك في تمام العاشره وخمس دقائق صباحا وبعد مرور نصف زمن الإجابة وتم معرفة اللجنة التي تم بها تصوير ورقة الأسئلة ( لجنة الشهيد وليد محمد الغنيمي) وجاري التحقيق في الواقعة.
وعلى صعيد آخر قال سويد أن غدا الجمعة هو أول أيام عمل لجان تقدير الدرجات لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة بجميع المقرات المجهزة في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية حفاظا على صحة وسلامة الجميع مناشدا جميع الزملاء الالتزام بارتداء الكمامة داخل مقرات تقدير الدرجات واتباع إجراءات الصحة والسلامة تفاديا للإصابة بالعدوى.
الجدير بالذكر أن مدير المديرية قد شهد فجر اليوم عملية توزيع صناديق أسئلة اليوم الأخير لامتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة كنا تفقد مركز توزيع أسئلة الامتحانات العملية والمعملية للدبلومات الفنية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري