20 سبتمبر 2021 07:41 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كواليس غرفة الملابس.. كارتيرون يستبعد ناصر ماهر من الأهلى بسبب مباراة خماسى

النهار

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

 

كشف ناصر ماهر، لاعب الأهلى، فى تصريحات سابقة، أسباب استبعاده من تشكيل المارد الأحمر فترة طويلة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق للأهلي قائلاً "تم استبعادى من مباريات الأهلى قبل الإعارة لسموحة والعودة مرة أخرى بسبب مباراة خماسية شاركت بها وتعرضت للعقوبات بعدها من قبل الجهاز الفنى".

 

وأضاف ناصر ماهر فى تصريحات تليفزيونية سابقة "بعدما شاركت فى مباراة خماسية مع أصدقاء لى خارج النادى تعرضت للعقوبة بخصم مادى، ثم استبعدت من المباراة التالية، وعندما تقابلت مع كارتيرون لم يتحدث معى واكتفى بـ"شد أذنى" ثم قلت له "حظ موفق فى المباراة المقبلة"، بعدها وجدت نفسى خارج حسابات المدرب الفرنسى. 

 

من ناحية أخرى شدد أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلى أن اللاعب مستمر فى صفوف ناديه، ولا صحة لما يتردد عن رحيل اللاعب أو رغبته في الانتقال لأندية أخرى في الوقت الحالي، ويرغب في استكمال تجربته مع الأهلى.

 

وقال يحيى فى تصريحات خاصة إن ناصر ماهر لا يفكر في الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي، وينتظر الحصول على فرصة مع فريقه لتقديم نفسه وفي أن يكون له دور مؤثر مع الفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة.

 

وأضاف أن ناصر ماهر لاعب محترف ولا يشغل باله سوى في التفكير بارتباطات فريقه الذى يستعد لخوض مباراتين صعبتين ضد الترجى التونسى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري