الجمعة 29 مارس 2024 02:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

كواليس غرفة الملابس.. كارتيرون يستبعد ناصر ماهر من الأهلى بسبب مباراة خماسى

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

 

كشف ناصر ماهر، لاعب الأهلى، فى تصريحات سابقة، أسباب استبعاده من تشكيل المارد الأحمر فترة طويلة مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق للأهلي قائلاً "تم استبعادى من مباريات الأهلى قبل الإعارة لسموحة والعودة مرة أخرى بسبب مباراة خماسية شاركت بها وتعرضت للعقوبات بعدها من قبل الجهاز الفنى".

 

وأضاف ناصر ماهر فى تصريحات تليفزيونية سابقة "بعدما شاركت فى مباراة خماسية مع أصدقاء لى خارج النادى تعرضت للعقوبة بخصم مادى، ثم استبعدت من المباراة التالية، وعندما تقابلت مع كارتيرون لم يتحدث معى واكتفى بـ"شد أذنى" ثم قلت له "حظ موفق فى المباراة المقبلة"، بعدها وجدت نفسى خارج حسابات المدرب الفرنسى. 

 

من ناحية أخرى شدد أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلى أن اللاعب مستمر فى صفوف ناديه، ولا صحة لما يتردد عن رحيل اللاعب أو رغبته في الانتقال لأندية أخرى في الوقت الحالي، ويرغب في استكمال تجربته مع الأهلى.

 

وقال يحيى فى تصريحات خاصة إن ناصر ماهر لا يفكر في الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي، وينتظر الحصول على فرصة مع فريقه لتقديم نفسه وفي أن يكون له دور مؤثر مع الفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة.

 

وأضاف أن ناصر ماهر لاعب محترف ولا يشغل باله سوى في التفكير بارتباطات فريقه الذى يستعد لخوض مباراتين صعبتين ضد الترجى التونسى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.