الخميس 25 أبريل 2024 04:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

حوادث

نجل صاحب شقة «مغارة علي بابا» يكشف عن مفاجآت جديدة بالقضية

كشف نجل المستشار عبدالفتاح حسن؛ مالك مغارة شقة الزمالك المعروفة إعلاميا ب "مغارة على بابا" عن مفاجآت جديدة، مؤكدا أن كل ما عثر عليه ملكيته قانونية.

وقال كريم عبدالفتاح: إن اغلب المقتنيات المتواجدة بالشقة المشار إليها تم الحصول عليها بإثبات الملكية من مزادات قصر عابدين منذ أكثر من حوالي 50 عاما وتحديدًا ما بين العامين 1958 و1959م.

وأشار نجل المستشار أن والده ورث مقتنيات كثيرة عن والده عبد الفتاح باشا حسن وزير الداخلية في عهد الملك فاروق.

وأضاف نجل المستشار عبد الفتاح حسن عن تلك المقتنيات قائلا: إنه أيضًا من بين تلك المقتنيات والتي يشاع عنها أنها آثار وهي معلومات خاطئة؛ ولكنها عبارة عن مقتنيات من الفضة وأنتيكات ولوحات فنية غالية الثمن، وذلك امر طبيعي أن تحتفظ عائلتنا العريقة بتلك الممتلكات التي تعود إليها منذ 300 عام مضت؛ على حد قوله.

ويقول نجل المستشار عبد الفتاح: إن «كل الأنتيكات والمقتنيات المعثور عليها داخل شقتنا بالزمالك يملكها والدي بطريقة قانونية سليمة منذ أعوام عديدة، خاصة وأن قضى عمره في العمل في القضاء حتى تولى منصب نائب رئيس مجلس الدولة».

وكان قد عثر رجال تنفيذ الأحكام على المقتنيات بالمصادفة خلال تنفيذ حكم قضائي ضد نجل مالك الشقة بإلزامه بدفع مبلغ 11 مليون لصالح خاله بسبب وجود خلافات مالية بينهما، وعندما فشل الأخير في الحصول على حقه حصل على حكمًا قضائيًا بالحجز على الشقة ووقت تنفيذ الحكم انكشفت المفاجأة بالعثور على أنتيكات وتحف تقدر بملايين الجنيهات.