الخميس 25 أبريل 2024 02:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

أهم الأخبار

الصحة تؤكد: لا توجد رسوم لتقديم التطعيم بلقاحات كورونا فى المنازل

قال المهندس أيسم صلاح، مستشار وزيرة الصحة لتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة تقدم خدمات التطعيم بلقاحات كورونا في المنازل لغير القادرين على مستوى الجمهورية بالكامل، مشيرًا إلى أن الانتقال والزيارة يكون بالمجان.

وأضاف مستشار وزيرة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" المذاع على شاشة "cbc"، أن مصابي الإعاقات الحركية يمكنهم التسجيل بطريقة عادية على موقع اللقاحات، ثم يتصلوا بـ"الكول سنتر" بعدما ترد إليها رسالة بأن عليه أن يحصل على التطعيم من المركز.

وأوضح أنه سيجرى إخبارهم بعد ذلك بأنها غير قادرة على الذهاب إلى هناك، ليبلغ "الكول سنتر" الوحدة المسؤولة ويتم التواصل مع الحالة تليفونيا لإرسال فريق للتطعيم المنزلي دون أي رسوم.