2 أغسطس 2021 02:04 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
منوعات

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الميزان

النهار

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
تعانى من حالة من اللامبالاة والإحباط تجاه العمل، وذلك بسبب فشلك فى تحقيق بعض الأهداف التى سعيت إليها طويلًا، لكن اترك اليأس، ولا تسمح لهذه الحالة بالسيطرة عليك، وكرر محاولاتك حتى تنتهي بالنجاح.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى
تعاني بسبب أنانية شريك حياتك المبالغ فيها، فهو لا يفكر إلا في رغباته واحتياجاته، لذلك يمكن فتح حوار مباشر معه للتعبير عن ضيقك، وإذا لم يتغير فحاول أنت الآخر إرضاء نفسك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
تجد صعوبة في التنفس بسبب حساسية الجيوب الأنفية، لذا حاول تجنب الأماكن التي تحتوي على الأتربة، والتزم بارتداء ماسك الوجه لحمايتك، وإذا استمر الوضع قم باستشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، خلال الفترة القادمة التعرض لضغوط مالية كبيرة بسبب بعض الخسائر التي ستلحق به، لكنها ستساعده على تعلم بعض الدروس للمستقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري