7 يوليو 2022 00:11 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخممحمد شريف مهدد بالجلوس على دكة الأهلى بسبب إهدار الأهدافدعوة مؤمن زكريا مستشار الرياضة لتذكرتي لحضور نهائي كأس الرابطة
منوعات

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الجدى

النهار

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى
تحتاج إلى التفكير في مشروع خاص يناسب إمكانياتك، وتحقق فيه شغفك، بعد فترة من الثبات وغياب الإنجازات على صعيد العمل، فقط لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة خاصة أنك شخص يكره الأعمال التقليدية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى
تشعر بالوحدة رغم وجود الحبيب إلى جانبك، وهي ما يعني ضرورة إعادة تقييم العلاقة، لتحديد المشكلة والبحث عن سبل علاجها، ويمكنك مشاركة حبيبك في ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى
تعانى من الصداع المستمر بسبب الإرهاق الزائد في العمل، لذا حاول الحصول على قدر من الراحة، حتى تتخلص من هذه الآلام، واستشر طبيب في حصولك على بعض المكملات الغذائية لتعويض العناصر التي يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى الحصول على ترقية كبيرة في العمل ستساعده على الشعور بالاستقرار الوظيفي الذي يحتاج إليه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري