19 سبتمبر 2021 04:33 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
منوعات

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الدلو

النهار

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
يجب عليك الاهتمام بعملك خلال الفترة القادمة، وأن تعمل على تطوير أدواتك وتحصل على تدريبات فى اللغة والمهارات المختلفة التى تساعدك على تطوير أدائك فى العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تحاول أن تكذب على شريك حياتك حتى إن كانت كذبة بيضاء، لأنك بذلك تفتح باب من الخلافات وتجعله لا يستطيع أن يثق بك مرة أخرى، ويتجنب الاستماع لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
حافظ على هدوئك ولا تغضب من أقل الأشياء، وحاول أن تكون مرنًا فى معاملتك مع الآخرين، حتى لا تتعب أعصابك، كما عليك بممارسة تمارين اليوجا حتى تشعر بالراحة والهدوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على تقوية علاقته بشريك حياته وحبه الشديد لأولاده.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري