6 ديسمبر 2021 07:27 2 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

هشام إسماعيل يثير الجدل.. القصة الكاملة لخناقة ”فزاع” ونبيل الحلفاوي بسبب الأهلي والزمالك

النهار

عادة ما يحرص الفنانون والمشاهير على إخفاء هويتهم الرياضية لضمان عدم وقوعهم في صدام مع جماهير الفرق المنافسة للفريق الذي يعلنون تشجيعهم له.

خلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنان هشام إسماعيل، صاحب شخصية فزاع الشهيرة التي أداها في مسلسل الكبير أوي بأجزائه أمام الفنان أحمد مكي، وقدم نفس الشخصية في فيلم سينمائي.

في مداخلة هاتفية لبرنامج في الجول الذي يقدمه أحمد جمال عبر قناة الحدث اليوم، تحدث هشام إسماعيل المعروف بحبه الشديد لنادي الزمالك عن أزمات القلعة البيضاء وشعوره أن هناك من يتربص بالنادي ويسعى لتدميره، ووجود أزمة بين الزمالك وكيان آخر لم يقم بتسميته، مستطردًا في الحديث إلى أزمة تجديد تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

وخلال المداخلة أدلى هشام إسماعيل بمجموعة من التصريحات التي وصفها البعض بالنارية والمستفزة لجماهير القلعة الحمراء "النادي الاهلي"، من أبرزها :

قال هشام إسماعيل إن الهدف من إزاحة مرتضى منصور لم يكن بسبب شخص مرتضى وتصرفاته، بل هناك رغبة لدى البعض لإدخال النادي في أزمات تجعل فريق الكرة يتخبط لمدة موسمين على الأقل حتى يتسنى للنادي المنافس أن يعدل من أوضاعه، ويحقق بعض الإنجازات والبطولات، لافتا إلى أنه تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر عليه الذعر في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله، وبدى كما لو تم تهديده في حال لم يرحل عن الزمالك فورا.

وأضاف: "اللي هيقف في وشهم هيموت... طيارة بايرن ميونخ اتأجلت 9 ساعات"، وذلك لكي يصل اللاعبين في حالة إجهاد.. والآن توجه عدد من لاعبي الترجي لشكوى النادي في الاتحاد التونسي لكرة القدم، هل يمكن اعتبار ذلك أمرًا عاديًا ومن باب الصدف؟".

وأكد هشام إسماعيل أنه من عشاق نظرية المؤامرة، لأنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 4 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي ناد آخر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري