الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية رئيس غارب يستقبل وفد من شركة رأس غارب لطاقة الرياح محافظ كفر الشيخ: الطب البيطري خط الدفاع الأول عن صحة الإنسان ماراثون للمشي بالغردقة ضمن برنامج المعسكر المجمع لأهل مصر محافظ الدقهلية: ما يشهده الريف المصري الأن من تطوير هي سابقه تعد الأولي من نوعها في تاريخ مصر حملة تموينية بالقصير لمتابعة أسعار الخبز الجديدة بالمخابز السياحية والافرنجية

عربي ودولي

إغلاق قاعدة سان أنطونيو الأمريكية وسط تقارير بوقوع إطلاق نار

أفادت فضائية "سكاى نيوز عربية"، فى خبر عاجل لها منذ قليل، بإغلاق قاعدة سان أنطونيو العسكرية الأمريكية وسط تقارير بوقوع إطلاق نار بداخلها. فيما أفادت صحيفة "سان أنطونيو نيوز إكسبرس" بإطلاق نار فى قاعدة سان أنطونيو لاكلاند فى ولاية تكساس الأمريكية، مشيرة إلى أن القاعدة مغلقة بشكل كامل.

وقال مصدر للصحيفة إن إطلاق النار لم يكن ناتجا عن تدريب عسكرى وأن مطلق النار لا يزال نشطا وفقا لروسيا اليوم.

يذكر أن قاعدة لاكلاند تعتبر موطن التدريب الأساسى للقوات الجوية الأمريكية، وتوفر أيضا مجموعة من التدريبات الفنية للطيارين والطلاب العسكريين الأجانب.

وكان وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن دعا إلى ضرورة تنسيق الجهود بين دول أعضاء حلف شمال الأطلسى (الناتو) لمواجهة التحديات المشتركة واستكمال عملية الانسحاب من أفغانستان.

وشدد أوستن ـ خلال استقباله أمين عام حلف الناتو ينس ستولتنبرج حسبما أفادت قناة (الحرة) الإخبارية اليوم الثلاثاء، على مواصلة القوات الأمريكية وحلف الناتو مساندة الحكومة الأفغانية فى مرحلة ما بعد الانسحاب.

وكان قائد القيادة المركزية الأمريكية الجنرال كينيث ماكينزى قد أكد - فى وقت سابق - أن القوات الأمريكية أتمت نحو نصف عملية الانسحاب من أفغانستان، وستكون قادرة على إتمام العملية بالكامل بحلول سبتمبر المقبل.