4 يوليو 2022 15:25 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملات تفتيشية على منافذ البيع في القصير استعدادا لعيد الأضحى المباركفاركو يستهدف التعاقد مع مهاجم أجنبى فى الميركاتو الصيفىريكاردو سواريز يعلن قائمة الأهلي قبل مباراة الجونة بالدوريبعد صورتها بالحجاب.. ديانا حداد تحذف كل صورها من إنستجرامرابطة الأندية تؤكد موعد مبارة الأهلى أمام الاتحاد السكندرى ببرج العربمحافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية لأرملة مسنةفيوتشر يكشف حصوله على توقيع بعض اللاعبين لتدعيم الفريق بالموسم الجديدمحافظ جنوب سيناء يوزع ملابس العيد لـ 200 طفل وطفلة من الأيتامموسيمانى رداً على أحد متابعيه: الأهلى لم يطردنى وتركت النادى لحاجتى للراحةالغندور: لماذا لم يتم إيقاف على لطفى وعبد الحفيظ بعد تكرار خروجهما عن النص؟محافظ المنيا يتفقد معرض السلع الغذائية ومنفذ بيع اللحوم ببنى مزار استعدادا لعيد الأضحى المباركالغندور: أبو جبل بيتخانق مع النصر السعودى.. وبسام وقع للزمالك وصرف الفلوس
رياضة

إصابة ”زيزو” فى مران الزمالك واختبار طبى يحدد موقف اللاعب من ودية دجلة

النهار

تعرض أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة بكدمة خفيفة خلال مران اليوم الأربعاء، وجاءت الإصابة بعد تدخل اللاعب في كرة مشتركة مع أحد زملائه في الفريق خلال التقسيمة التي أجرها الجهاز الفني مع نهاية المران.

وفضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مغادرة اللاعب، وعدم استكمال التقسيمة حتى لا تتفاقم الإصابة، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لإختبار طبى قبل تحديد موقف اللاعب من المشاركة فى ودية الفريق أمام وادى دجلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

وتقرر نقل مباراة فرق الكرة الاول بنادى الزمالك، الودية أمام وادي دجلة المقرر لها غدا إلى أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر، حيث كان من المقرر أن يلتقي الزمالك مع وادي دجلة في الرابعة عصر غد الخميس على ستاد نادي الترسانة، ولكن تم الاستقرار علي خوض المباراة بأحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن تتسلم إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذى سيقدمه كارتيرون، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدى حاجة الزمالك لهم فى الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو إعادة الإعارة مرة أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري