4 أغسطس 2021 08:09 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الأهلي يجهز كهربا وأجاي لموقعة الترجي بتونس تحسبا لغياب طاهر

النهار

ينوي الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني تجهيز الثنائي جونيور أجايي ومحمود كهربا لاعبي الفريق الأحمر لمشاركة أحدهما أساسيا في مبارة الترجي يوم 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تحسبا لعدم جاهزية طاهر محمد الذي يشكو من الإصابة.

واشتكى طاهر محمد من الإصابة في الأنكل وهي الإصابة التي حرمته من الانتظام في تدريبات المنتخب الأولمبي، أو المشاركة في مباراة الفراعنة الودية ضد جنوب إفريقيا، ضمن التحضير للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 في يوليو المقبل.

ورغم أن التقرير الطبي أكد أن طاهر محمد سيكون جاهزا من الناحية الطبية قبل مباراة الترجي، إلا أن الجهاز الفني للأهلي ينوي تجهيز الثنائي أجايي وكهربا تحسبا للاستعانة بهما بشكل أساسي أو كبدلاء حسب الحاجة لجهودهما في مباراة الذهاب بملعب رادس.

وانضم طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى لمعسكر منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى معسكر العين السخنة، وخضع للكشف الطبى تحت إشراف طبيبى المنتخب أيمن زين وصلاح عاشور، وأثبتت الأشعة التى اصطحبها طاهر محمد إصابته بآلام فى الأنكل.

وقرر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، إراحة طاهر من التدريبات لمدة 5 أيام وعدم خوض ودية جنوب أفريقيا الأولى المقرر لها 10 يونيو الجارى، على أن يعود بعدها لتجهيزه لودية جنوب أفريقيا الثانية يوم 13.

واشتكى طاهر محمد طاهر، نجم النادى الأهلى، من آلام فى الأنكل، وقرر أحمد أبو عبلة طبيب الفريق خضوع اللاعب لجلسات علاج مكثفة لمدة 5 أيام فى مقر النادى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري