18 أكتوبر 2021 10:29 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تجميد مفاوضات الزمالك مع مدافع الاتحاد السكندري

النهار

مسئولو نادي الزمالك، بعد تولى اللجنة الجديدة بقيادة حسين لبيب الإدارة، أوقفوا الاتصال بمدافع الاتحاد السكندري محمود رزق، والذي كان على قائمة اهتمامات القلعة البيضاء لتدعيم خط الدفاع في الفترة المقبلة.

وكان محمود رزق قريبا من الانتقال للزمالك، في فترة تولى البرتغالي جايمي باتشيكو القيادة الفنية للفريق، وكانت تربط اللاعب بالمدرب البرتغالي علاقة قوية، وكان هو صاحب فكرة التفاوض معه لاقتناعه التام بقدراته.

وحرص رزق على وداع باتشيكو في يومه الأخير بمصر، عقب رحيله عن تدريب الزمالك، واستمرت مفاوضات الأبيض مع اللاعب عقب تولى كارتيرون المهمة، لكن النادي أوقف في الأسابيع الأخيرة الاتصال باللاعب، رغم أنه كان ينتظر خطوة أكثر جدية مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.

في وقت سابق، حدد مسئولو نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، سعر بيع رزق للزمالك بـ 15 مليون جنيه، للموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر رزق من أهم المواهب التي يراقبها الاتحاد السكندري ويسعى لضمها في الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط الدفاع الذي عانى من الإصابات المتعددة في الفترة الأخيرة.

وكان محمود رزق، لاعب الاتحاد السكندري، أكد في وقت سابق أنه تلقى عرضا من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، موضحا أنه يترك مصيره بيد مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة محمد مصيلحي، ويحترم قرارهم، سواء بالبقاء مع زعيم الثغر أو الرحيل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري