الجمعة 29 مارس 2024 12:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

عاجل.. أول رد رسمي للمنتخب الأولمبي بشأن منع مصطفى محمد من الأولمبياد

كشف علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأولمبي، حقيقة رفض نادي جالاتا سراي التركي مشاركة اللاعب مصطفي محمد رفقة «الفراعنة» في أولمبياد طوكيو، بعدما تناولت بعض التقرير الصحفية التركية رفض النادي التركي مشاركة المهاجم مع المنتخب، نظرًا لحاجة المدير الفني للنادي التركي لخدماته.

وقال «عبد العزيز» في تصريحات: «المنتخب الأولمبي لم يتم إبلاغه حتى الآن بما يقال في وسائل الإعلام عن منع نادي جالاتا سراي من مشاركة مصطفي محمد في الأولمبياد».

وأضاف: «مصطفي محمد يشارك مع المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو، وفقًا لعدم وجود أي خطاب رسمي من قبل نادي جالاتا سراي، يفيد برفضهم مشاركة اللاعب».

وأتم مدير المنتخب الأولمبي: «الموضوع تم طرحه في بعض وسائل الإعلام نقلاً عن بعض التقرير التركية بذلك، لكن لا يوجد أي مستند رسمي بذلك».

ويسعى مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بالحصول على خطاب رسمي من قبل نادي جالاتا سراي التركي، يفيد بموافقتهم مشاركة مصطفي محمد في الأولمبياد، لإنهاء حالة الجدل الذي يتم تناوله عبر وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم مواجهة الأرجنتين يوم 25، وبعدها مواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.