29 يوليو 2021 07:01 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حقيقة منع مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد طوكيو.. محاولات بالجبلاية

النهار

ننشر حقيقة منع مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث يواصل مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، اتصالاتهم مع نادي جالاتا سراي، للحصول منهم على موافقة رسمية لمشاركة مصطفي محمد، مهاجم الزمالك والمُعار للفريق التركي، مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، حقيقة منع مصطفى محمد من المشاركة في أولمبياد طوكيو، موضحًا أن اتحاد الكرة لم يتلقَ أي خطابًا رسميًا من قبل جالاتا سراي يؤكد رفضه مشاركة مصطفي محمد في الأولمبياد، مشيرا إلى أن كل ما يتم يتاوله خلال الساعات الماضية وفقًا لبعض التقرير الصحفية التي تم تداولها في وسائل الإعلام التركية».

وأضاف المصدر، مصطفى محمد لديه رغبة كبيرة في المشاركة بالأولمبياد، لذا لن يقف النادي التركي أمام رغبته، مشددًا أنه اللاعب أكد للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب أنه أبلغ مسئولي ناديه التركي عن رغبته في التواجد مع منتخب بلاده.

وأتم المصدر: «اتحاد الكرة سيواصل اتصالاته مع مسؤولي جالاتا سراي، للحصول منهم على خطاب رسمي بشأن موافقتهم على مشاركة مصطفي محمد في الأولمبياد، لاسيما وأن البطولة غير مدرجة في الأجندة الدولية».

وفي ذات السياق، تحددت المباراة الأولى لمواجهة جنوب إفريقيا غدًا في ستاد السويس الجديد، والأخرى يوم 13 يونيو بالقاهرة.

حراسة المرمي: محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أسامة جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان «بيكهام» - محمود الجزار - كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي.

خط الهجوم: مصطفي محمد - أحمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري