4 ديسمبر 2021 09:45 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كولومبيا تخطف تعادلا قاتلا من الأرجنتين بالتصفيات المؤهلة للمونديال

النهار

انتهت مباراة الأرجنتين وكولومبيا، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز، في إطار مباريات الجولة الـ 8 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

أحرز هدفين منتخب الأرجنتين عن طريق كريستيان روميرو بالدقيقة الثالثة من عمر المباراة، و لياندرو باريديس بالدقيقة الثامنة من عمر اللقاء فيما جاء هدفي منتخب كولومبيا عبر لويس مورييل من ضربة جزاء بالدقيقة 51، وفي الدقيقة 90+ 5 أحرز ميغيل بورخا هدف التعادل القاتل لمنتخب بلاده.

وجاءت المباراة ممتعة، في ظل مساعي كلا المنتخبي لتحقيق نقاط المباراة الثلاثية، حيث اعتمد المنتخبين، على الهجمات في ظل رغبتهما في الفوز بالمباراة.

وبدأ منتخب التانجو المباراة بالتكشيل التالي:

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: أوتاميندي وأكونيا ومونتيل وروميرو.

خط الوسط: دي بول وباريديس ولو سيلسو.

خط الهجوم: ميسي ولوتارو وجونزاليس.

وفي المقابل بدأ منتخب كولومبيا، اللقاء بالتكشيل التالي:

حراسة المرمى: أوسبينا.

خط الدفاع: سانشيز ويارى مينا وميدينا وتيسليو.

خط الوسط: كويلار وليرما وأوريبي.

خط الهجوم: كوادرادو وزاباتا ودياز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب الأرجنتين إلى 12 نقطة بالمركز الثاني، بعدما خاض 6 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما، وأحرز مهاجموه 14 هدفا واستقبلت شباكه هدفين، وفي المقابل ارتفع رصيد منتخب كولومبيا إلى 8 نقاط، بعدما لعب 6 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل وخسر مثلهما، وأحرز مهاجموه 11 هدفا واستقبلت شباكه 13 هدفا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري