1 أغسطس 2021 00:00 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رسميا.. برونو لاج مدربا لولفرهامبتون خلفا لنونو سانتوس

النهار

أعلن نادي ولفرهامبتون، تعيين برونو لاج مديراً فنياً للفريق الإنجليزي، خلفاً لنونو سانتوس، الذي أعلن النادي الإنجليزي عن نهاية مشواره التدريبي مع الفريق بشكل رسمي، بعد انتهاء الموسم المنقضي، إذ قررت إدارة الولفز عدم تجديد الثقة في المدرب البرتغالي، الذي لم يحقق أي إنجازات على مدار فترة وجوده على رأس القيادة الفنية للفريق، وفشل في وضعه على طريق أي بطولة أوروبية، سواء من خلال الوجود بالمراكز المؤهلة للدوري الأوروبي، أو الأخرى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ورحب نادي ولفرهامبتون، بمدربه البرتغالي الجديد برونو لاج، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ تأمل إدارة ولفرهامبتون في إنقاذ الفريق الإنجليزي، ووضعه على منصات التتويج بالبطولات، مع بداية الموسم المقبل، بعد الأداء المخيب الذي قدمه الولفز في الموسم المنقضي.

وأنهى ولفرهامبتون موسمه في الدوري الإنجليزي، الموسم المنقضي، في المركز الثالث عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليستقر في المنطقة الدافئة، دون التهديد بخطر الهبوط، أو المنافسة على المراكز الأولى في المسابقة المحلية، التي رفع لقبها مانشستر سيتي، للمرة الثالثة تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا.

وحصد ولفرهامبتون، تحت قيادة نونو سانتوس، 45 نقطة، على مدار 38 جولة في الدوري الإنجليزي، جمعهم من تحقيق الانتصار في 12 مباراة، بينما تعادل تسع مرات طوال الموسم، وتكبد الهزيمة 19 مرة، ليستقر في المركز الثالث عشر، متقاسماً النقاط ذاتها مع نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز الثاني عشر.

وتولى برونو لاج، مهمة ولفرهامبتون، بعد 18 شهرًا قاد خلالها بنفيكا البرتغالي، واستطاع أن يتوج بلقب الدوري الممتاز في أول مواسمه مع الفريق، على أن يبدأ الموسم التحضيري لولفهامبتون، من أجل تطبيق مشروع الفريق الإنجليزي الجديد، الذي يهدف لتحسين وضع الولفز في الموسم المقبل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري