2 أغسطس 2021 18:32 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أخبار الميركاتو.. صفقة جديدة في الأهلي و5 مطلوبين بالزمالك

النهار

أشعلت أخبار الميركاتو الأجواء في الرياضة المصرية، في ظل دخول الأندية في صراع على التعاقد مع صفقات جديدة من أجل دعم صفوفها في الموسم الجديد، خصوصا قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ويأتي أيضا معهما فريق بيراميدز الذي يرغب في التعاقد مع ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في المقابل يرغب النادي الأهلى في التعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز لكن الأخير يرفض.

طلب الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، 5 لاعبين جدد في الفريق الأبيض، في مراكز مهاجم أجنبي سوبر، وظهير أيمن ومدافع ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب.

كما طلب الفرنسي كارتيرون التجديد للرباعي أحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي وأشرف بن شرفي وعبد الله جمعة.

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو أون سبورت عن انضمام كريم فؤاد إلى النادي الأهلى بداية من الموسم الجديد.

وقال أحمد شوبير: الأهلى ضم كريم فؤاد، خصوصا أنه يعاني من أزمات عديدة في مركز المدافع الأيمن مع إصابة محمد هاني كل فترة.

وأضاف شوبير: كريم فؤاد يلعب في مركز الظهير الأيسر وقادر على تعويض غياب أي لاعب في هذا المركز في حالة إصابته.

طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب عدم رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق عن القلعة الحمراء، بعد تلقى اللاعب عدة عروض من السعودية.

ووجه موسيماني رسالة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي: بدر بانون من اللاعبين المميزين في الأهلي وساهم في إعادة الثقة والأمان لخط دفاع الفريق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري