الجمعة 29 مارس 2024 01:52 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الأهلي يبدأ تطوير منطقة «دولاب البطولات»: مفيش مكان للجديد

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تطوير منطقة دولاب بطولاته بمقر النادي الجزيرة، وذلك لاستيعاب كؤوس جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، والتي فاز بها على حساب فريق نهضة بركان بثنائية نظيفة، بتوقيع الثنائي محمد شريف وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، في الثامن والعشرين من الشهر الماضي.

وقامت إدارة النادي بعمل تطوير لمنطقة دولاب البطولات والكؤوس، لاستيعاب مزيدا من الكؤوس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 19 يونيو الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، بينما تقام في مباراة العودة يوم 26 من نفس الشهر بالقاهرة.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، على حساب الزمالك، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في نوفمبر من العام الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، والتي كانت آخرها بعدما تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في نوفمبر الماضي.

من جانبه، حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لاعبيه من من التأخر في العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني، عقب مباراة مصر للتأمين الودية، لمدة 6 أيام، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، وكثرة الرحلات التي كان أخرها في جنوب إفريقيا.

وأبلغ مدير الكرة اللاعبين بالانتظام في الموعد المحدد والحضور في تدريب الفريق غدا الخميس، وعدم التأخير، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي، محذرا بتوقيع عقوبات على أي لاعب يتأخر عن العودة للتدريبات غدا الخميس، خاصة في ظل طول الإجازة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام كاملة.