24 سبتمبر 2021 17:30 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
التعليم العالى: مد فترة قبول أوراق طلاب الشهادة الأمريكية حتى 30 سبتمبرالرئيس السيسي يتفقد توسعة الدائرى من محور جيهان السادات حتى شبرا-بنها الحرالجامعة العربية تشارك بجناح مميز في ”اكسبو 2020 دبي ”يعكس الرؤية المستقبلية لبيت العرب منذ نشأته ”جلوبال فاير باور” يصدر تقريرا جديدا عن الجيوش الأقوى عالميا.. تعرف على ترتيب مصرالفنانة ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لها خلال علاجها في سويسراالشرقية: فتح 20 موقع تجميع لقش الأرز وتحرير 8 محاضر للمخالفين«رئيس الوفد» يهنئ السعودية بالعيد الوطني الـ 91مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يطلق البرنامج التمكيني للأمناء العامين والأمناء العامين المساعدين للبرلمانات العربيةشراكة استراتيجية بين طلعت مصطفى ومجموعة ”أزاديا” العالمية لإطلاق 13 علامة تجارية جديدةمحافظ المنوفية: إزالة 427 حالة تعدي علي أملاك الدولة والأراضي الزراعيةالمنوفية: إعدام لحوم وأسماك غير صالحة للإستهلاك الآدمى وتشديد الرقابة على الأسواقالشباب والرياضة تطلق النسخه الثانية للمشروع القومي لتأهيل الشباب للمحليات
رياضة

الأهلي يبدأ تطوير منطقة «دولاب البطولات»: مفيش مكان للجديد

النهار

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في تطوير منطقة دولاب بطولاته بمقر النادي الجزيرة، وذلك لاستيعاب كؤوس جديدة خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، والتي فاز بها على حساب فريق نهضة بركان بثنائية نظيفة، بتوقيع الثنائي محمد شريف وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، في الثامن والعشرين من الشهر الماضي.

وقامت إدارة النادي بعمل تطوير لمنطقة دولاب البطولات والكؤوس، لاستيعاب مزيدا من الكؤوس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 19 يونيو الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، بينما تقام في مباراة العودة يوم 26 من نفس الشهر بالقاهرة.

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، على حساب الزمالك، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في نوفمبر من العام الماضي.

جدير بالذكر أن الأهلي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا 9 مرات، والتي كانت آخرها بعدما تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في نوفمبر الماضي.

من جانبه، حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لاعبيه من من التأخر في العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني، عقب مباراة مصر للتأمين الودية، لمدة 6 أيام، لالتقاط الأنفاس، بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية، وكثرة الرحلات التي كان أخرها في جنوب إفريقيا.

وأبلغ مدير الكرة اللاعبين بالانتظام في الموعد المحدد والحضور في تدريب الفريق غدا الخميس، وعدم التأخير، استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي، محذرا بتوقيع عقوبات على أي لاعب يتأخر عن العودة للتدريبات غدا الخميس، خاصة في ظل طول الإجازة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 6 أيام كاملة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري