النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:39 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني عقب الزلزال.. ”ماركو روبيو” يعلن عن فرق إنقاذ أمريكية لمساعدة فنزويلا عقب الزلزال.. ”ديلسي رودريجيز ” تدعو للوحدة الوطنية وتعلن الطوارئ مصر تعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال وتؤكد تضامنها مع الحكومة والشعب الفنزويلي تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية دعما للاقتصاد الدائري والحد من التلوث رئيس جهاز العلمين الجديدة ووكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقدا جاهزية تشغيل المركز الطبي بالحي اللاتيني آلية تنسيقية جديدة لدعم ريادة الأعمال الخضراء وتسريع التحول الأخضر في مصر

حوادث

إصابة طالب بتسمم لتناوله سم  فأر لتعنيف والدته له

أصيبت طالبة بحالة اعياء شديدة وتسمم نتيجة تناولها " سم فئران" وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر قيام والدتها بتعنيفها لتعديها على شقيقتها بالضرب بقرية "شاوة" مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية وتم نقلها لمركز السموم بالمنصورة لاسعافها وتلقي العلاج اللازم.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة المنصورة من مركز السموم بالمنصورة بوصول المدعوة " شربات م. إ. م " 16 عاما طالبة ، ومقيمة قرية " شاوة " دائرة المركز ، مصابة بحالة إعياء ( إدعاء تناول مادة سامة ).


وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤالها قررت بتناولها مادة سامة " سم فئران " مما أدى إلى حدوث إصابتها لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر قيام والدتها بتعنيفها لتعديها على شقيقتها بالضرب ، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5986 إدارى مركز المنصورة ، وجاري العرض علي النيابة العامة .