22 يناير 2022 22:24 19 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كيروش يمنع الحديث عن مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم بسبب كوت ديفوارمنتخب السنغال يتفوق على الفراعنة فى القيمة التسويقية وصلاح ينتزع لقب الأغلىكوكا على غرار بانون.. مضاعفات كورونا تبعد ثنائى الأهلي 6 أسابيعالتاريخ يبتسم للفراعنة بـ 7 انتصارات فى 13 مواجهة مع أسود التيرانجاالتعادل السلبى يحسم مباراة فاركو وطلائع الجيش فى كأس الرابطةالصحة: انكسار العلاقة الطردية بين معدل الإصابة ودخول المستشفياتالصحة: تطعيم 40% من المستهدفين والجرعة التعزيزية مهمة لتقليل الأعراضرئيس قسم الحالات الحرجة بنيويورك: متحور أوميكرون سينتهى بداية مارس المقبلالأرصاد تحذر: موجة صقيع تضرب البلاد.. والصغرى تصل إلى 6 درجات على القاهرةالناتو يبدأ مراقبة جوية في بلغاريا مع تصاعد التوترات في أوكرانيارئيسة الوزراء التونسية تؤكد ضرورة دعم مشاركة المرأة في بلورة سياسات الشأن العاماندلاع مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة «برقة» بنابلس
حوادث

إصابة طالب بتسمم لتناوله سم  فأر لتعنيف والدته له

النهار

أصيبت طالبة بحالة اعياء شديدة وتسمم نتيجة تناولها " سم فئران" وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر قيام والدتها بتعنيفها لتعديها على شقيقتها بالضرب بقرية "شاوة" مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية وتم نقلها لمركز السموم بالمنصورة لاسعافها وتلقي العلاج اللازم.


وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة المنصورة من مركز السموم بالمنصورة بوصول المدعوة " شربات م. إ. م " 16 عاما طالبة ، ومقيمة قرية " شاوة " دائرة المركز ، مصابة بحالة إعياء ( إدعاء تناول مادة سامة ).


وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤالها قررت بتناولها مادة سامة " سم فئران " مما أدى إلى حدوث إصابتها لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر قيام والدتها بتعنيفها لتعديها على شقيقتها بالضرب ، ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك.


وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5986 إدارى مركز المنصورة ، وجاري العرض علي النيابة العامة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري